غزة: النائب العام يلتقي مع الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني حشد

غزة: النائب العام يلتقي مع الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني حشد
رام الله - دنيا الوطن
التقى النائب العام المستشار د. محمد النحال، في مقر ديوانه، مع الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني (حشد)، متمثل برئيسها د. صلاح عبد العاطي، ومدير المناصرة والأنشطة الشبابية أ. إبراهيم الغندور، ومديرة التدريب في الهيئة أ. ريم منصور، والمحاميَين والباحثَين في الهيئة أ. محمد خليفة، و أ.
معتصم فارس؛ في إطار تعزيز التواصل الدائم والتعاون المشترك مع جميع المؤسسات والهيئات الشريكة، وذات العلاقة المباشرة بتحقيق العدالة، وسيادة القانون.

وخلال اللقاء، أثنى النائب العام على العمل التكاملي مع مؤسسات المجتمع وهيئاته الأصيلة، وخاصةً هيئة (حشد)؛ باعتبارها من أهم شركاء العدالة، وبيّن أن أبواب النيابة العامة كانت وستبقى مُشرعة أمام الجميع؛ باعتبارها جزء أصيل من نظام العدالة، وأكد على دورها البارز ومواقفها الوطنية والمشرّفة تجاه الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة.

وأوضح النحال، أن النيابة العامة ما فتِأَت تُطوّر بشكل مستمر في
نظام المظالم، والتواصل الإلكتروني الفعّال، والخط الساخن في القضايا العاجلة أولاً بأول مع جميع الشركاء؛ وصولاً إلى إعادة الحقوق لأصحابها، والعدالة المنشودة.

ومن جانبه، تقدّم عبد العاطي بخالص الشكر والثناء على الاستضافة المقدّرة، وأكد على شعور الهيئة بالفخر والاعتزاز والإيجابية على ما يطرأ في فضاء النيابة العامة من سموّ في الفكر وعلوّ في الهمة، ودورها البارز في معالجة وتسوية القضايا الكبرى ذات الرأي العام، وناقش عدة قضايا تهتم بالاستقرار
المجتمعي، وتُعنى بضمان حقوق الإنسان.