مباشر | مستوطنون يواصلون اقتحام الأقصى

خطوات سهلة وبسيطة للحفاظ على قطع الأثاث الأبيض

خطوات سهلة وبسيطة للحفاظ على قطع الأثاث الأبيض
خطوات سهلة وبسيطة للحفاظ على قطع الأثاث الأبيض
رام الله - دنيا الوطن
الأثاث الأبيض من أكثر قطع الأثاث أناقة، لكنها تلطخ سريعاً بالبقع التى تتسبب فى إزعاج ربات البيوت، وتدفعهن للبحث عن طرق مختلفة لتنظيفها، لذا نستعرض  بعض النصائح البسيطة للحفاظ على أثاث أبيض مشرق.

نصائح للحفاظ على قطع الأثاث الأبيض

أفضل طريقة للحفاظ على قطع الأثاث الأبيض المنجد فى حالة جيدة هي تجنب إنسكاب أي شيء عليه فى المقام الأول، وحال وجود بقع يمكن شراء بخاخة خاصة لتنظيف قطع الأثاث.

تغليف قطع الأثاث

تعتبر الأغلفة خيارًا مميزًا حال وجود أطفال أو حيوانات أليفة، حيث يفضل تغليف قطع الأثاث بغلاف أبيض أو شفافة لقطع الأثاث وإزالتها متى احتاجت إلى الغسيل. وفق (اليوم السابع)

تنظيف البقع أولا بأول

يجب الاعتناء بقطع الأثاث وتنظيفه بمجرد انسكاب أى شىء عليه، حتى لا تتفاقم المشكلة ويصعب بعد ذلك إزالتها، فلا تترك وراءها بقع، مع استخدام منظف تنجيد لإزالة البقع الصعبة.

أسطوانة الوبر

تساعد بكرات الوبر فى إزالة بقايا القماش والفراء من قطع الأثاث الأبيض، للتخلص من ألياف ملابس أى شخص جلس على الأثاث الأبيض، حيث يمكن أن تجعل قطع الأثاث بأكملها تبدو باهتة إلى حد ما.

حفظ الأثاث الأبيض بعيدًا عن الشمس

عند ترك الأثاث الخشبي الأبيض في ضوء الشمس مباشرة، يمكن أن يحوله إلى اللون الأصفر بمرور الوقت، لذلك ينصح بالتأكد من وضع قطع الأثاث الأبيض بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة، وتغطية النوافذ بستائر لتقليل التعرض للشمس.

تنظيف قطع الأثاث كل شهر

يجب تنظيف قطع الأثاث المصنوع من الخشب الأبيض تنظيفًا عميقًا بقطعة قماش ناعمة ومحلول مكون من جزء من الخل الأبيض ومقدارين من الماء الدافئ لتنظيف البقع.

التعليقات