السفير عبد الهادي يشارك بمراسم تشييع صلاح الزواري سفير فلسطين السابق لدى إيران

السفير عبد الهادي يشارك بمراسم تشييع صلاح الزواري سفير فلسطين السابق لدى إيران
رام الله - دنيا الوطن
ممثلاً عن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، شارك السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الأربعاء، في مراسم تشيع سفير دولة فلسطين السابق لدى إيران صلاح زواوي، في العاصمة الإيرانية طهران، الذي توفي أمس الأول ووري جثمانه في مقبرة طهران العامة. 

كما ووضع السفير عبد الهادي أكليل من الزهور باسم سيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على ضريح القائد الوطني الكبير صلاح زواوي.

حيث أقيمت مراسم التشييع بحضور "سلام الزواوي" سفيرة دولة فلسطين لدى إيران والمتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية "ناصر كنعاني"، ورئيس لجنة دعم الثورة الإسلامية للشعب الفلسطيني التابعة لديوان رئاسة الجمهورية في إيران "آية الله الشيخ محمد حسن أختري"، وحشد من الشخصيات السياسية والدبلوماسية.

وألقى كلاً من آية الله الشيخ محمد حسن أختري التابع لديوان الرئاسة الإيرانية وسفيرة دولة فلسطين لدى إيران سلام زواوي والسفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية كلمات خلال مراسم التشييع تحدثت عن مناقب الفقيد الذي كرس حياته في سبيل فلسطين والدفاع عن قضية وطنه وشعبه.

ونقل السفير عبد الهادي تعازي الرئيس محمود عباس لِـ سلام زواوي سفيرة دولة فلسطين لدى إيران متمنياً للفقيد الرحمة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، لافتاً إلى أن القائد الوطني الكبير صلاح زواوي كان من أوائل المناضلين الذين عملوا في سبيل تحرير وطنهم.

من جهتها وجهت سفيرة دولة فلسطين لدى إيران سلام زواوي الشكر لسيادة الرئيس محمود عباس على مواساته لهم والتي تعبر عن وفائه للمناضلين الذي عملوا سوياً في خدمة شعبهم ووطنهم.

التعليقات