اتحاد كرة اليد يعقد اجتماعاً مركزياً لأعضائه في محافظات الوطن

اتحاد كرة اليد يعقد اجتماعاً مركزياً لأعضائه في محافظات الوطن
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد ظهر اليوم الخميس، اجتماعاً مركزياً لأعضاء الهيئة الإدارية في محافظات الوطن في مقر الأمانة العامة للجنة الأولمبية الفلسطينية بمدينة غزة، وخصص لمناقشة سلسلة من الموضوعات التي تهم الاتحاد وشئونه، وأنشطته المقرر تنفيذها خلال العام الجاري 2023م.

وجرى الاجتماع بين الجانبين عبر برنامج التواصل المرئي المباشر " الزوم"، وبحضور محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية ومهدي اسماعيل من اللجنة الأولمبية بمحافظات الشمال، ورئيس الاتحاد المركزي جمال ابو يوسف ، وأعضاء الاتحاد في محافظات الوطن، والأمناء العام والمساعد للاتحاد، وسكرتارية الاتحاد.

وفي مستهل اللقاء عبر الأمين العام المساعد محمد العمصي عن سعادته وارتياحه لعقد الاجتماع المركزي بين أعضاء الهيئة الإدارية، والذي يؤكد حالة التواصل والانسجام بين شقي الوطن، وتمنى لهم التوفيق في اجتماعهم؛ لما في مصلحة اللعبة وتطورها.

وتركز اجتماع الاتحاد على مناقشة سلسلة من الموضوعات على جدول الأعمال، وهي إقامة بطولة السوبر الوطني بين بطل المحافظات الشمالية والجنوبية بين فريقي خدمات البريج بطل المحافظات الجنوبية، ونادي عزون الرياضي بطل محافظات الشمال، بعد مخاطبة اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

كما ناقش الاتحاد المشاركة في فعاليات النكبة المقرر في ذكراها السنوية في شهر مايو المقبل ، وتحديد الأنشطة التي سيشارك بها الاتحاد، وكذلك تفعيل دور اللجان الفنية بالاتحاد في المحافظات الشمالية والجنوبية.

كما ناقش المجتمعون إقامة الدورات التدريبية والتحكيمية لصقل كوادر الاتحاد في محافظات الوطن من خلال استقدام خبراء ومحاضرين عرب ودوليين للمحاضرة فيها ، وكذلك المشاركة في الاستحقاقات الخارجية بعد انتقاء عناصر المنتخبات الوطنية من الفئات السنية بشكل مهني؛ بما يكفل المشاركة المشرفة لفلسطين في المحافل الخارجية.

التعليقات