كلوب يُعلّق على الخسارة القاسية أمام ريال مدريد

كلوب يُعلّق على الخسارة القاسية أمام ريال مدريد
مدرب ليفربول يورجن كلوب
رام الله - دنيا الوطن
علّق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على الخسارة القاسية أمام ضيفه ريال مدريد، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب (آنفيلد).

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة:" البداية كانت رائعة، كانت لنا باختصار، لقد كانت مثالية حقاً، بالضبط لعبنا كما أردنا حقاً، كان الشوط الأول بأكمله جيدًا إلى جانب الأهداف التي سجلناها ".

وأضاف:" بعد الهدف الأول أصبحنا غير فعالين قليلاً في أعلى الملعب، لم نلاحقهم، الهدف الثاني كان بمثابة تهريج، لا ينبغي أن يحدث، يمكن أن يحدث، ثم أصبحت النتيجة 2-2 ".

وتابع المدرب الألماني:" أول لقطة في الشوط الثاني لعبوا كرة طويلة إلى فينيسيوس لست متأكدًا مما إذا كانت خطأ، ولكن لم ندافع جيداً، ثم أصبحت 3-2، وهذا لا يساعد ضد فريق متميز في الهجمة المرتدة".

وقال: "لم نتمكن من العودة إلى المسار الصحيح، أنت بحاجة للعب مثل الشوط الأول لمدة 95 دقيقة كاملة لكنك تحتاج إلى قوة دفع، ولكن بعد تقدمهم 3-2 كان الأمر عكس ذلك، أصبحوا أكثر ثقة وسجلوا أهدافاً رائعة".

وأردف:"الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها إبطاء اللعبة قليلاً هي الاحتفاظ بالكرة، بدأنا الشوط الثاني بفقدان الكرة في لحظات غريبة، المساحات في الهدف الثالث غير ممكنة، لهذا السبب أصبحت النتيجة 3-2".

وختم كلوب بالقول:"عليك أن تحافظ على الزخم وهناك فقدناه ولم نستعده، وسنذهب إلى هناك (الإياب) ونلعب مباراة كرة قدم، سيكون تحديًا هائلاً، لكن علينا أن نلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أولاً ونتأكد من أننا نتعلم من هذه المباراة".

التعليقات