أحمد حلمي يطرح اغنية جديدة بعنوان "أرقص"

أحمد حلمي يطرح اغنية جديدة بعنوان "أرقص"
توضيحية
طرح الفنان أحمد حلمي، كليب أغنيته الجديدة "أرقص" بشكل مبهج وكوميدي. وظهر حلمي من خلال فيديو كليب «ارقص»، وهو يرقص في موقف الميكروباصات، وسط السائقين، اذ استقل سيارة أجرة قديمة وكانت الأغنية تحمل العديد من المواقف الكوميدية، وهي تعد من الأغاني المبهجة والتي يتفاعل معها الجمهور بإيجابية.

أغنية "أرقص" من إنتاج شركة كرافت ميديا – حمدي بدر، ومن كلمات فيليبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، وإخراج عمرو دونجا. 

"ارقص" نزلت بعد أغنية "الحركة دي" التي حققت نجاحًا كبيرًا وتخطّت حاجز الـ60 مليون مشاهدة و اكثر من مليون فيديو منشور على التكتوك. منذ طرحها على موقع يوتيوب. الغناء ليس أمر غريب على النجم أحمد حلمى فمنذ انطلاقته في السينما، وهو مميز بالأغانى التي يغنيها ضمن أحداث أفلامه.

أغنية "أرقص" هي من مسرحيته الجديدة "ميمو"، التي من المقرر عرضها خلال الأيام المقبلة ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. يُذكر أن مسرحية «ميمو» تضم عدداً من الفنانين، بينهم: أحمد رزق، حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هنا شيحة، محمد رضوان، جيلان علاء، نور إيهاب، ومي جلال.. ومن المقرر عرضها في 20 فبراير الجاري.

التعليقات