مفوضية بيروت في كشافة أشد تنظم مسيرات كشفية في مخيمي برج البراجنة وشاتيلا

مفوضية بيروت في كشافة أشد تنظم مسيرات كشفية في مخيمي برج البراجنة وشاتيلا
جانب من المسير
رام الله - دنيا الوطن
نظمت كشافة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني- أشد مسيرات كشفية في مخيمي شاتيلا وبرج البراجنة احتفالا بذكرى انطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الـ 54 بحضور أعضاء مفوضية كشافة أشد وعدد من أعضاء قيادة الاتحاد في لبنان وبيروت.

حيث تقدم المسيرات فرقة العزف الكشفية والجوالة رافعين أعلام فلسطين ورايات الجبهة واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني- أشد وكشافته.

وجابت شوارع المخيمين وصولا إلى أضرحة الشهداء حيث أدت التحية الكشفية لأرواح شهداء فلسطين والثورة الفلسطينية.

وتحدثت فاطمة اللحام، مسؤولة مجموعة شهداء مخيم شاتيلا في كشافة أشد عن مسيرة الجبهة الكفاحية النضالية وما قدمته من تضحيات في سبيل الدفاع عن قضيتنا والحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا الفلسطيني.

كما أكدت ضرورة الاهتمام بتفعيل المؤسسات الوطنية الفلسطينية وإيلاء العمل الشبابي والكشفي في الشتات خصوصا ولبنان ومخيماتها عموما الاهتمام اللازم لما فيه من أهمية لإعطاء الشباب دورها وافساح المجال أمام الإمكانيات الشبابية المتوافرة لتأخذ دورها في مسيرة النضال الفلسطيني.

بدوره، وجه هشام أبو هيبة عضو قيادة كشافة أشد في لبنان من أمام مثوى شهداء برج البراجنة التحية للأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين نايف حواتمة وقيادة الجبهة الديمقراطية الذين كانوا وسيبقوا المثل الأعلى لشبابنا في التضحية والنضال حتى الوصول إلى أهدافنا في العودة والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس.


التعليقات