أنباء عن انفصال تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

أنباء عن انفصال تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
تامر حسني وزوجته
قام الثنائي بسمة بوسيل وتامر حسني  بإلغاء متابعتهما لبعضهما البعض على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للاعتقاد بأن الخطوة مقدمة للإعلان عن انفصالهما.

وشاركت زوجة تامر حسني، بسمة بوسيل على  خاصية الستوري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بعض من منشورات المعجبين لمواساتها. وفق(et بالعربي)

وجاء بأحد التعليقات جاء: "يا رب زي ما فرحتني من يومين فرح قلبها وزي ما جبرت بخاطري اجبر بخاطرها، وزي ما حققت لي حلمي ربي يحقق حلمها، وزي ما كنت كل يوم بحلم بحلم وما كنتش عندي أمل يتحقق جيت حققتهم.. يا ربي يحقق لك أحلامك كلها وأشوفك مجبورة الخاطر يا بسمة يا بوسيل.."، لترد بسمة على البوست الذي شاركته بعبارة: "يا رب آمين.. بحبك".

في منشور آخر شاركته أيضاً، تظهر كلماته بأن بسمة ربما تؤكد أنها ليست مرتاحة أو لديها مشاكل، إذ أن أغلب هذه التعليقات جاءت لتواسي بسمة، "اللهم ان كانت مهمومة فامنحها فرحاً، وان كانت مكسورة فامنحها قوة، وان كانت بحاجة فلا تكلها لسواك وأرح قلبها واكتب لها الخير دائماً".

في الستوري الأخيرة عبّر معجب عن أن أمنيته هي أن تكون بسمة سعيدة، وأرفق التعليق بـ"أحبك كثيراً"، لترد عليه بسمة "أنا أحبك".

بينما ما ينشره تامر حسني  كان بعيداً جداً عن المواساة، حيث قام بمشاركة فيديو للفنانة حنان الخضر وهي تؤدي إحدى أغنياته، وعلق على الفيديو كاتباً: "ايه يا حنان الإحساس العسل ده".

اقرأ أيضا.. تامر حسني يتهم مطربة أمريكية بسرقة لحن "هدلعني"

آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو فيلم "بحبك" الذي شارك فيه مع عدد من الفنانين، ومنهم هنا الزاهد، أحمد عزمي، هدى المفتي، فرح الزاهد، مدحت تيخا، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني.




التعليقات