جورجينا تعلن بشكل رسمي عن مهنتها الجديدة

جورجينا تعلن بشكل رسمي عن مهنتها الجديدة
جورجينا
تأسر حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز الأنظار ولاسيما مع اختيارها السفيرة العالمية الجديدة للعلامة التجارية الإيطالية الفاخرة إليزبيتا فرانشي "Elisabetta Franchi".

وتقيم جورجينا التي تقيم حالياً في المملكة العربية السعودية مع كريستيانو ورنالدو وأولادهما بعد انضمامه إلى نادي النصر السعودي، تصدرت صورها شوارع ميلان.

وشاركت الصفحة الرسمية لإليزابيتا فرانشي صورة لجورجينا وجاء في التعليق بما معناه إنه "للمرة الأولى في تاريخ دارالأزياء، اختارت إليزابيتا فرانشي اسماً عالمياً كسفيرة للعلامة التجارية: جورجينا رودريغيز".  

وظهرت جورجينا في عدد من التصاميم من مجموعة ربيع وصيف 2023، وقد تم التقاط صورها بعدسة المصورة نيما بيناتي.

كما شاركت جورجينا الإعلان الترويجي لدار الأزياء الإيطالية الذي ارتدت فيه شوارع ميلان صورها، وعلقت على الفيديو على صفحتها على انستقرام "ميلان ترتدي زي جيو مع إليزابيتا فرانشي".

اقرأ أيضا.. بإطلالة جريئة.. جورجينا تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

وأشادت التعليقات بجورجينا التي اعتبرت بأنها تستحق الأفضل، وجاء في أحد التعليقات بما معناه: "تهانينا.. انت امرأة مميزة، وتستحقين السعادة.. شكراً لكونك مثالاً للعديد من النساء.. قبلاتي".

وكان لرونالدو نصيباً من التعليقات، ففي أحد التعليقات كتب مستخدم "رونالدو وجورجينا للأبد"، وعلق آخر: "دائماً أحب عائلة رونالدو".

التعليقات