ماني يعود إلى تدريبات بايرن ميونيخ

ماني يعود إلى تدريبات بايرن ميونيخ
ساديو ماني
رام الله - دنيا الوطن
عاد المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني، الأحد، إلى التمارين الجماعية مع بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، بعد شفائه من إصابة تعرض لها في العام الماضي.

وتأتي عودة ماني قبل أسبوع من المواجهة المنتظرة أمام أونيون برلين في (بوندسليغا)، وقبل قرابة أسبوعين ونصف من المواجهة الأوروبي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال النجم السنغالي، وهو يهم بدخول أرض الملعب لبدء التمارين "هو شعور رائع"، وفق ما نقل موقع (بين سبورت).

وتمرن المهاجم البالغ 30 عاماً للمرة الأولى مع زملائه في الفريق منذ إصابته في عظمة الشظية اليمنى في أوائل تشرين الثاني/نوفمبر ضد فيردر بريمن.

وكان ماني قد حضع لعملية جراحية وحُرم من المشاركة في كأس العالم "قطر 2022" العام الماضي مع السنغال، لكنه استأنف تمارين الجري في 24 كانون الثاني/يناير الماضي، ثم لمس الكرة مرة أخرى بعد أسبوع. 

ولم يشارك ماني، القادم من ليفربول الإنكليزي والذي اعتبر أبرز صفقات بايرن في الصيف الماضي، في ذهاب ثمن نهائي المسابقة الأوروبية أمام سان جيرمان في ملعبه (بارك دي برانس)، والتي انتهت بفوز البافاري بهدف نظيف.

وقال مدرب بايرن يوليان ناغلسمان، الجمعة، إنّه مع أسبوع كامل من التدريب يمكن دمج ماني في الفريق، حيث تلوح المواجهة ضد أونيون برلين بعد سبعة أيام على ملعب (أليانز أرينا). 

وومن المتوقع أيضاً أن يستأنف اللاعب الدولي المغربي نصير المزراوي التدريبات الجماعية، الأربعاء المقبل.


التعليقات