أولمبياكوس يفسخ عقد مارسيلو

أولمبياكوس يفسخ عقد مارسيلو
مارسيلو
رام الله - دنيا الوطن
أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني بشكل مفاجئ رحيل لاعبه البرازيلي مارسيلو، بعد خمسة أشهر فقط من انضمامه للفريق.

وقال النادي اليوناني في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "تود عائلة أولمبياكوس بأكملها أن تشكر مارسيلو على تعاونه ووجوده معنا خلال الفترة الماضية".

وأضاف البيان: "كان الوقت الذي انضم فيه إلينا قصيراً ولكنه كاف لإنشاء علاقة أبدية، إنه يعلم أنه في اليونان سيكون لديه أصدقاء دائماً".

وانضم مارسيلو (34 عاماً) إلى صفوف أولمبياكوس في الثاني من أيلول/ سبتمبر 2022، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني.

وشارك الظهير البرازيلي مع أولمبياكوس في 10 مباريات فقط في جميع البطولات، بواقع 332 دقيقة، سجل خلالها ثلاثة أهداف، ولم يقدم أي تمريرة حاسمة.

ولعب مارسيلو آخر مباراة له بقميص أولمبياكوس في 11 كانون الثاني/ يناير 2023، وكانت ضد إتروميتوس، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس اليونان، ومنذ ذلك التاريخ لم يخض أي دقيقة، وفق ما جاء على موقع (الجزيرة نت).

ووفق صحيفة (آس)  الإسبانية، فإن "البرازيلي الذي خيّب آمال جماهير أولمبياكوس، سيعود إلى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل التعافي من إصابته، في وقت سيتكفل فيه ريال مدريد بتقديم العلاج له".

ووصفت (آس) تجربة مارسيلو القصيرة مع أولمبياكوس بأنها أخفقت "إخفاقاً ذريعاً"، واكتملت فصول القصة بتخلي النادي عنه عبر بيان على شبكات التواصل الاجتماعي.

وخلال الفترة الماضية، خرج مارسيلو من حسابات الفريق بسبب إصابة "غير معروفة"، حيث لم يتم الكشف عنها من قبل النادي، كما ألغى مؤخراًَ متابعته لحساب أولمبياكوس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعله عرضة لغضب الجماهير، المعروفة بشغفها الكبير بالفريق.

ولم يتضح بعد مستقبل النجم البرازيلي، لكن وسائل إعلام عديدة تفيد بوجود ثلاثة خيارات أمامه، الخيار الأول اللعب لفريق في المنطقة العربية؛ حيث ربطته تقارير سابقة بالانتقال إلى النصر السعودي لمزاملة صديقه القديم وزميله في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، والثاني العودة إلى بلاده البرازيل، وأخيراً الذهاب إلى الدوري الأميركي للمحترفين.

يشار إلى أن أولمبياكوس، يحتل حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 46 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن المتصدر باناثينايكوس، الذي لعب مباراة أكثر.

التعليقات