كيفية اختيار المرآة المناسبة لوضع الميك أب

كيفية اختيار المرآة المناسبة لوضع الميك أب
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
إذا كنتِ من محبي وضع المكياج، من الطبيعي إنكِ فكرتي في شراء مرآة كبيرة مناسبة لك لتسهيل هذه العملية، ورؤية كل ما هو دقيق في بشرتك لتجنب وجود أخطاء بعد الانتهاء من وضع المكياج، ولكن ليست كل مرآة يمكن استخدامها في أي شيء، فهناك مرايا عادية ومكبرة ومصغرة، فما هو نوع المرآة المناسبة لوضع المكياج، هذا ما سوف يجيب عليكِ "اليوم السابع" وفقا لموقع " fenchilin" كما يلي:

أنواع مرايا المكياج وفقا لاحتياجاتك:

مرآة الغرور

تسمى بهذا الاسم وذلك لاحتوائها على الإضاءة الكافية والوضوح الكافي الذي يجعلك تشعرين بأنك نجمه بمظهرك، إنها أفضل مرآة تجذب المحترفين وحماس محبي وضع المكياج، توجد في أشكال مستطيلة أو مربعة، يتم تثبيت العديد من المصابيح حول حواف هذه المرايا التي تساعد في الحفاظ على صورة واضحة ومكبرة للوجه.

ومن مميزاتها إنها سهلة الحركة من مكان لآخر، وكبيرة الحجم حتى ترين كل ما تحتاجين رؤيته في مظهرك عامة، ومن عيوبها أنها كبيرة الحجم لا يمكن حملها بالحقيبة بسبب صعوبة قطعها لقطع صغيرة.

مرآة مكبرة 

إذا كنت ترغبين في رؤية مكياجك بشكل تفصيلي، فلا غنى عن المرآة المكبرة للحصول على مظهر مكياج مثالي، ولكن عليك شراء مرآة بتكبير 7x  إلى 10x وذلك لتجنب التكبير الذي يسبب تشويه الصورة، ومن مميزاتها أنها سهلة الحمل والتنقل بها من مكان لمكان.

 مرآة مضاءة

هي مرآة مناسبة جدا للمبتدئين في وضع المكياج، فهي تسهل عليهم رؤية وجههم بسبب توزيع الأنوار فوقها، كما أنها تساعدك في وضع الماكياج في أي وقت دون أي صعوبة سواء كان ذلك في النهار أو الليل بمساعدة الإضاءة الموجودة بها، فإن مصابيح LED بها تخلق ضوءًا متوازنًا للحصول على أفضل مظهر للماكياج. وفق (اليوم السابع)

التعليقات