إكسسوارات أساسية لإطلالة شتوية عصرية

إكسسوارات أساسية لإطلالة شتوية عصرية
رام الله - دنيا الوطن
بصرف النظر عن أزياء الشتاء الأساسية مثل الملابس الخارجية والسترات الصوفية، نود أيضاً أن نبقي أعياننا على صيحات الموضة الدقيقة الناشئة التي يمكن أن تعمل على تحسين مظهرك، في هذا الشتاء.

هناك الكثير من هذه الإطلالات السرية والأكثر خصوصية والتي تحتاج بصراحة إلى مزيد من الاهتمام في دائرة الضوء، من أغطية الرأس المصنوعة من الفرو الصناعي إلى تدفئة الساق المريحة، ستضيف هذه الإكسسوارات وأدوات الموضة الكثير من نقاط الأناقة غير المتوقعة إلى خزانة ملابسك.

وإذا لم تكوني متأكدة تماماً من كيفية ارتداء هذه القطع، فلا تخافي، نقوم هنا بتضمين بعض التوصيات حول كيفية التعامل مع كل عنصر حتى يتمكنوا من الاندماج بسلاسة مع أسلوبك، لذلك دعينا نتعمق في هذه الصيحات الصغيرة الشتوية معاً. وفق (ليالينا)

قبعات الفرو
حافظي على الدفء في الأناقة هذا الموسم مع القبعات الفرو من بين كل صيحات الموضة الصغيرة لفصل الشتاء التي نناقشها اليوم، نود أن نقول إن هذا هو الأكثر عملية.

قبعات الفرو الصناعي وقبعات الدلو هي طريقة مضمونة للحفاظ على دفء رأسك ودفئها مع استمرار انخفاض درجات الحرارة. 

بالطبع، هذا ليس جديداً على الموضة. 

دفايات القدمين

أصبحت الجوارب المستوحاة من الباليه، تزداد شعبية تدفئة الساق، لدرجة أننا نعتقد أن هذا قد ينشأ حتى من حالة الاتجاهات الدقيقة الشتوية إلى الحركة السائدة الكاملة.

فكري في تدفئة الساق كقفازات للنصف السفلي من جسمك، توفر هذه الأكمام المحبوكة القليل من الدفء الإضافي وتضيف المزيد من الأبعاد لملابسك اليومية.

 من أحذية الباليه المسطحة إلى الأحذية المبطنة بالشيربا، هذه القطع المريحة هي طريقة ممتعة لإضفاء لمسة جمالية على مظهرك اليومي.

نظارات شمسية ضخمة

النظارات الشمسية التي اشتهرت من قبل مشاهير أمثال كيم كارداشيان وأكثر من ذلك، هي ضخمة لها مظهر عيون الحشرات تقريباً (ومن هنا جاءت التسمية Bug Glasses). 

تتميز هذه النظارات الكبيرة والمهمة بجمالية مستقبلية ساحرة، على الرغم من أننا عادةً ما نلتزم بمزيد من التصميمات الخالدة هنا، لكن نعتقد أن موضة نظارات الـBug هي طريقة جديدة وممتعة لإضافة عنصر غير متوقع إلى ملابس متعددة.

رابطة العنق

تعتبر رابطة العنق من الإكسسوارات الأخرى المطلوبة من حيث الاتجاهات الصغيرة في فصل الشتاء.

ربما هي مستوحاة من موجة الملابس المدارس التي انتشرت في وقت سابق من هذا العام.

استخدمي هذا الملحق مع قميص كلاسيك أو ضعه تحت سترة مصممة خصيصاً، مع خيارات لا حدود لها.

قفازات طويلة

أخيراً وليس آخراً، أصبحت القفازات الطويلة موضة، جربي قفازات بطول المرفق كوسيلة لإضافة لمسة من التألق إلى ملابسك الرسمية. 

هناك العديد من الخيارات من القفازات الجلدية الكاملة إلى الدانتيل الرومانسي، من الأفضل أن تضيفي عربة التسوق الآن قبل فوات الأوان!

التعليقات