رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يصل إلى قطر

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يصل إلى قطر
رام الله - دنيا الوطن
وصل العاصمة القطرية الدوحة اليوم السبت رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش ليكون على رأس الوفد الفلسطيني لكرة السلة في قطر  للمشاركة في التصفيات التمهيدية لبطولة اسيا في مرحلتها الثانية والتي تشارك فيها فلسطين ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب قطر  والإمارات وسلطنة عمان.

وتصدر منتخبنا الوطني المرحلة الاولى بالتصفيات برصيد ٤ نقاط من فوزين على العراق والكويت والتي كانت فلسطين قد استضافتها على ملعبها البيتي في الجامعة العربية الامريكية بجنين.

ويستعد الوطني للمرحلة الثانية من هذه التصفيات التي تجري في العاصمة القطرية الدوحة وتنطلق يوم الاثنين المقبل الموافق العشرين من الشهر الجاري بلقاء فلسطين وسلطنة عمان عند الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت الفلسطيني،وهي مباراة مهمة للوطني ومفصلية، بحيث سيكون الفوز  تأهل مباشر  للفدائي للمرحلة المقبلة من التصفيات.

وكان وصل حبش مقر وفد فلسطين في الدوحة السبت صباحا ، حيث شد من ازر اللاعبين في مهمتهم الرياضية والوطنية في هذا المحفل الآسيوي والعربي، طالبا منهم بذل الجهد المضاعف في سبيل تحقيق الفوز وتقديم مستويات تليق بالسلة الفلسطينية، فهناك جماهير  غفيرة بانتظار  الفرح وتحقيق المراد من هذه  التصفيات وتحقيق التأهل أن شاء الله.

ووصل ايضا من فلسطين لشد ازر المنتخب عضو  إدارة نادي ارثوذكسي  بيت جالا فؤاد ربيع وكذلك داود مليحة من تراسنطا بيت حنينا وسيلتحق بالمنتخب ايضا الهودلي والشاعر من إدارة بيت جالا لتشجيع المنتخب الوطني في هذه المهمة الوطنية والرسمية.

التعليقات