سابقة الأولى من نوعها بفلسطين.. هلال القدس يوقع اتفاقية لإنشاء تطبيق رقمي خاص بالنادي

سابقة الأولى من نوعها بفلسطين.. هلال القدس يوقع اتفاقية لإنشاء تطبيق رقمي خاص بالنادي
رام الله - دنيا الوطن
في سابقة الأولى من نوعها في تاريخ الأندية الفلسطينية، أعلن نادي هلال القدس عن توقيعه اتفاقية لإنشاء تطبيق خاص بالنادي مع مجموعة القلاع العالمية التي يرأسها الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني في العاصمة الأردنية عمان

وجرت الاتفاقية على منح نادي هلال القدس أول تطبيق رقمي يمكن النادي والجماهير من كافة الدول من متابعة آخر أخبار الزعيم وكافة النشاطات الإدارية والفنية، وخاصية التسوق الإلكتروني لمنتجات النادي وكذلك جمع تبرعات للنادي من محبي النادي في الداخل والخارج وعمل إعلانات وتسويق لاعبين، وتحويل النادي لنادي رقمي يجاري الأندية العالمية في هذه الخاصية .

وتم توقيع هذه الاتفاقية بحضور المحامي ضياء شويكي رئيس نادي هلال القدس والشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجموعة القلاع العالمية و الأستاذ حازم شويكي عضو مجلس الإدارة والمهندس عوض الله عواد رئيس لجنة الاستثمار والمشاريع.

وقدم المحامي ضياء شويكي شكره وتقديره للشيخ عبدالعزيز آل ثاني على تقديمه التطبيق بشكل مجاني لنادي هلال القدس كنوع من الدعم للنادي بهدف تطوير النادي وجعل النادي من الأندية الرقمية المميزة .

وأوضح المحامي شويكي أن رؤيتهم منذ استلام مهام إدارة النادي بأن يكون النادي نموذجي وأكثر تطوراً ويجاري الأندية العالمية.

بدوره قال المهندس عوض الله عواد رئيس لجنة الاستثمار والمشاريع في النادي أن توقيع هذه الاتفاقية إنجاز غير مسبوق في الرياضة الفلسطينية.

وأكد عواد أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن رؤية مجلس الإدارة في تطوير النادي وتقديم مشاريع تعود على النادي بالدخل والاستدامة.

وبيّن عواد أنه مجلس الإدارة يعمل على عمل اتفاقية مع إحدى الشركات الفلسطينية بهدف الترويج للنادي وأنشطته المختلفة.

وفي ذات السياق تم تكليف المهندس عوض الله عواد رئيساً لملف لجنة الاستثمار والمشاريع في نادي هلال القدس، كونه أحد رجال الأعمال المميزين في تطوير الاقتصاد الفلسطيني ويرأس مجموعة من الشركات في فلسطين .

والجدير بالذكر أن شركة القلاع العالمية تدير عدة مشاريع على المستوى الدولي ومنها مشاريع في دولة قطر والمملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية وجمهورية تركيا وجمهورية إندونيسيا.


التعليقات