البيت الفلسطيني-تورنتو يلق حملة إنسانية إغاثية لمساعدة منكوبي الزلزال المدمر في سوريا وتركيا

البيت الفلسطيني-تورنتو يلق حملة إنسانية إغاثية لمساعدة منكوبي الزلزال المدمر في سوريا وتركيا
رام الله - دنيا الوطن
أطلق البيت الفلسطيني-تورنتو، حملة إنسانية إغاثية وبالتعاون مع الصليب الأحمر الكندي لمساعدة المنكوبين إثر الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا و تركيا. 

وأقرت الحكومة الكندية بالتبرع عشرة ملايين دولار وبالإضافة الى ذلك لكل دولار يتم التبرع به سوف تتبرع الحكومة دولار مقابله. 

و توجه البيت الفلسطيني-تورنتو بجزيل الشكر والامتنان لسعادة السفيرة الفلسطينية في كندا منى أبو عمارة لتبنيها ومشاركتها مبادرة حملة التبرعات التي أطلقها البيت الفلسطيني-تورنتو بالتعاون مع الصليب الأحمر الكندي. 

وبدوره قام وفد من البيت الفلسطيني-تورنتو بزيارة سعادة السفيرة في السفارة الفلسطينية في اوتاوا ونوه بدورها الريادي في المهام الإنسانية وتقوية أواصر الصداقة و تعزيز العلاقة بين كندا و فلسطين.

في هذه الظروف الصعبة و الكارثية التي تمر بها سوريا و تركيا دعا البيت الفلسطيني-تورنتو أبناء الجالية الفلسطينية والعربية والصديقة للتبرع من أجل تخفيف هول الفاجعة عن المنكوبين والمتضررين.

وأعلن البيت الفلسطيني-تورنتو تضامنه مع سوريا و تركيا في هذه الظروف الصعبة و تقدم بأحر التعازي والمواساة للعائلات وأقارب الضحايا و للشعبين السوري والتركي الشقيقين وتمنى تجاوز الآثار الناجمة عن الزلزال بأسرع وقت ممكن.




التعليقات