"التعاون الإسلامي" تشارك في حفل افتتاح أكاديمية اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول المنظمة

"التعاون الإسلامي" تشارك في حفل افتتاح أكاديمية اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول المنظمة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
شاركت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي في حفل افتتاح أكاديمية اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول المنظمة في مقر الاتحاد بجدة، اليوم الأربعاء.

وحضر الحفل خالد عبد القادر الغامدي، وكيل وزارة الإعلام والعلاقات الإعلامية الدولية بالمملكة العربية السعودية، وعمرو الليثي، رئيس الاتحاد، وجدي علي سندي مدير إدارة الشؤون الإعلامية بالأمانة العامة للمنظمة.

وألقى سندي كلمة الأمانة العامة والتي ثمن فيها توجه الاتحاد في سعيه لتطوير هويته المؤسسية البصرية، وحضوره الدائم في برامج وأنشطة المنظمة ودولها، مؤكدا أن ذلك يستدعي تطلع الاتحاد نحو رفع مستوى التغطية الإعلامية للدول الأعضاء ومواكبة إنجازاتها ومشاريعها الكبرى، علاوة على الفعاليات المختلفة سواء تلك التي تقام داخل دولة مقر الاتحاد أو خارجها.

وتقدم سندي بالشكر والعرفان للمملكة العربية السعودية على احتضانها لمقر الاتحاد ودعمها له وغيره من المؤسسات الأخرى التي تعمل في إطار المنظمة، لافتا إلى أن الاتحاد، بوصفه مؤسسة إعلامية أضحى أكثر نشاطاً وفاعلية، لاسيما بعد تغيير مُسمّاه وتوسع نشاطاتها، معربا، في الوقت نفسه، عن ثقته في قدرته على الإسهام في تعزيز التضامن الإسلامي في مختلف مجالات البث الإذاعي والتلفزيوني من خلال عمل الأكاديمية الجديدة التي أطلقها الاتحاد.

واعتبر سندي أن افتتاح الأكاديمية، يُعدّ خطوة مهمة ضمن خطة تطوير عمل الاتحاد، وهي مبادرة طيبة تُشكر عليها رئاسة الاتحاد، لما لهذه الأكاديمية من دور فاعل مأمول في تطوير المهارات المعرفية والفنية للإعلاميين في المجال الإذاعي والتلفزيوني وانعكاسه على أدائهم داخل الدول الأعضاء في المنظمة.

التعليقات