جمعية الإنسان التنموية تستقبل رئيس بلدية القرارة

جمعية الإنسان التنموية تستقبل رئيس بلدية القرارة
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جمعية الإنسان التنموية اليوم الاثنين، 15 شباط/ فبراير 2023، في مقر الجمعية ببلدة القرارة - خان يونس، رئيس بلدية القرارة المهندس باسم شراب، والمستشار القانوني إيهاب مهنا، ومدير العلاقات العامة الأستاذ وسيم جرغون، بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم خشان، والمديرة التنفيذية المهندسة ندى خشان، وعدد من العاملين والمتطوعين في الجمعية.  

ورحب الأستاذ إبراهيم خشان برئيس البلدية والوفد المرافق له، وتحدث عن دور الجمعية في العمل المجتمعي، ومبدأها في التركيز على العمل التطوعي، والتأثير في السياسات العامة وصناعة القرار، كما قدم عرضاً موجزاً عن أنشطة الجمعية ورؤيتها العامة، فتحدث عن دورها في إدارة الملاجئ في الحرب على غزة، وتمثيل فلسطين في فن الدبكة عالمياً، وتكريم مبدعي القرارة وأصحاب المشاريع الصغيرة الناجحة.    

وبدورها أكدت المهندسة ندى خشان، المدير التنفيذي للجمعية، على دور الجمعية في صناعة الإنسان ووعيه، وصقل الطاقات الشابة المبدعة في المجالات كافة، وقالت: إن الجمعية تسعى من خلال برامجها الخاصة بالمرأة إلى توعية المرأة بحقوقها القانونية، وتوفير الحماية لها من التحديات الاجتماعية والاقتصادية، وكذلك التشبيك مع المؤسسات الصحية لتوفير الخدمات اللازمة. 

وركزت المهندسة خشان على دور الجمعية المتجذر وأنشطتها على صعيد الزراعة، والقضايا الاجتماعية، والتعاون مع التعليم، وحرصها الدائم على تنمية قدرات الشباب وتفكيرهم الإبداعي من خلال منحهم فرص القيادة والمشاركة في صناعة القرار. 

فيما أثنى رئيس البلدية المهندس شراب، على البرامج التي تقدمها الجمعية ودورها المجتمعي الفاعل، وأعرب عن سعادته بالتعاون في مجالات الحياة العامة والتنمية المجتمعية، مشيداً بجهود الجمعية على المستويين الرسمي والشعبي من أجل فتح آفاق مستقبلية واسعة لبلدة القرارة. وتحدث عن طابع القرارة واعتمادها على القطاع الزراعي، وأولويات البلدية في إصلاح الطرق والصرف الصحي.  

وتخلل اللقاء حديث تفصيلي من منسقي البرامج عن طبيعة عملهم وشرح أفكارهم.