سوسن بدرعن سكان إحدى المدن الفرعونية القديمة: سمعتهم وشوفتهم

سوسن بدرعن سكان إحدى المدن الفرعونية القديمة: سمعتهم وشوفتهم
الفنانة سوسن بدر
أكدت الفنانة المصرية سوسن بدر أن تصويرمسلسل" أم الدنيا" كان داخل مدينة "دير المدينة" في الأقصر، وهي المدنية التي سكنها عمال وفنانون ومهندسون عملوا في تشييد وادي الملوك.

وقالت سوسن بدر خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة( DMC): "دير المدينة كانت مختلفة عن التصوير في المقابر القديمة، لإنها مدينة كان فيها سكان سجلوا تفاصيل حياتهم وطريقة أكلهم، وخلافات ست مع عيالها وإزاي القاضي أنصفها".

وأضافت سوسن بدر: "أنا شوفت الأطفال بيجروا وسمعت صوتهم".

وأوضحت سوسن بدر بأنها لم تستمتع بالمشاركة في المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" في البداية، بسبب ضرورة حفظ أسماء صعبة، وسرد المعلومات التاريخية بدقة.

وتابعت سوسن بدر: "في البداية كنت متخوفة جدا، العمل كان مسؤولية وحاجة جديدة، في التمثيل لو نسيت كلمة ممكن ألاقي كلمة بديلة، لكن هنا كل كلمة معلومة، والأسماء كانت مشكلة، والنتيجة إني كنت غير مستمتعة 100%".

وأردفت سوسن بدر:"من شهر أبريل لشهر يونيو صورنا في الصعيد، وفي مرة كل فريق العمل أصيب بضربة شمس، وكنا بنبدأ تصوير الساعة 5 صباحا".

من جهته، قال مخرج سلسلة "أم الدنيا" محمود رشاد:" أن سوسن بدر بدأت خلال المشهد تخرج عن النص المقرر، وتتحدث عن إمكانية سماع صوت الأطفال الذي سكنوا في المدينة في الماضي إذا اقتربت من الأحجار بالقدر الكافي، وبعد المشهد بكت من التجربة."

اقرأ أيضا.. ياسمين رئيس لـ سوسن بدر: انتِ دايماً واقفالي في قصص حبي

آخر أعمال سوسن بدر

يذكر أن سوسن بدر تشارك في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل "بابا المجال"، وتجسد فيه دور والدة النجم مصطفى شعبان.

ومسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف.

وإلى جانب مسلسل "بابا المجال" تشارك سوسن بدر في رمضان 2023 بمسلسل "جميلة" مع ريهام حجاج، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، المسلسل تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

 

التعليقات