غزة: النائب العام يستقبل وفداً من جامعة الإسراء لبحث سبل التعاون المشترك

غزة: النائب العام يستقبل وفداً من جامعة الإسراء لبحث سبل التعاون المشترك
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
استقبل النائب العام المستشار د. محمد النحال، في مقرّ ديوانه، وفداً من جامعة الإسراء، والذي ضمّ كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية د. أحمد الحساينة، وعميد كلية القانون د. طارق الديراوي، وعميد الدراسات العليا د. ناهض حجازي، ومدير العلاقات العامة د. رأفت الهور، ومدير الدراسات العليا والبحث العلمي د. منية مزيد؛ لبحث سبل التعاون المشترك، بما يعزز دور مؤسسات التعليم العالي في المشاركة في إرساء العدالة وتحقيق الأمن والاستقرار.

وأكد النائب العام خلال اللقاء على دور جامعة الإسراء المهم والبارز، إلى جانب جميع مؤسسات التعليم العالي، في النهوض بمسيرة التعليم العالي الفلسطيني.

وبيَّن حرص مؤسسة النيابة العامة على تقديم سُبل الدعم والمساندة لمسيرة التعليم في البلاد، وكذلك تقديم المساعدة في إعداد الخريطة البحثية؛ للمساهمة في حل المشكلات القانونية في المجتمع الفلسطيني التي تهم طلبة القانون في الدراسات العليا.

وبدوره، أوضح د. الحساينة خلال اللقاء، أن هذه الزيارة تأتي لبحث سبل التعاون المشترك في مجموعة من القضايا الأكاديمية التي تهم الطلبة والباحثين والمجتمع الفلسطيني، وتطرّق للدور الهام والبارز للنيابة العامة في حل المشكلات
القانونية والإدارية في المجتمع الفلسطيني ذات العلاقة بعمل النيابة العامة، بالإضافة إلى دعوته إلى ضرورة تنظيم العديد من النشاطات العِلمية المشتركة، ونشر الأبحاث ذات الطابع القانوني.

.