ناشط: الحركة الأسيرة لن تتنازل عن أي من إنجازاتها

رام الله - دنيا الوطن
أكد الناشط السياسي والأسير المحرر ثامر سباعنة على أن الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال لن تتنازل عن أية من إنجازاتها التي أنجزتها عبر سنوات بالدم والصبر.

وأوضح سباعنة أن الحركة الأسيرة تدرك أن تنازلها عن أي من حقوقها وإنجازاتها التي أنجزتها بالدم والصبر يعطي ضوء اخضر لحكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرفة لسحب باقي الانجازات.

ولفت إلى أن ما أكدت عليه لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الأسيرة في بيانها اليوم، أن مَن قرر محاربة الأسرى برغيف الخبز والماء، سيرد عليه بمعركة الحرية أو الاستشهاد، هو تشديد على أهمية المعركة مع إدارة السجون وخطورة الحرب التي تشنها إدارة سجون الاحتلال على الحركة الأسيرة.

ودعا عدم ترك الأسرى وحدهم، وأنه لابد من حراك شامل من كل مكونات المجتمع الفلسطيني ومتابعة إعلامية حثيثة وواعية ودعم فصائلي وحراك جدي على المستوى الرسمي والدبلوماسي.

وأضاف: "ليأخذ كلٌ دوره ولا يتقاعس عن نصرة أسرانا في معركتهم المصيرية في وجه سلطات الاحتلال حكومة وقضاءا وجيشا وأجهزة أمن وإدارة سجون".

وشرع الأسرى في سجون الاحتلال اليوم الثلاثاء، بتنفيذ خطوات العصيان ردا على إعلان نيتها بتطبيق إجراءات الوزير المتطرف (بن غفير)، ومن ضمن خطوات الأسرى عرقلة ما يسمى (بالفحص الأمني).

التعليقات