مدرسة ذكور البريج الابتدائية "ج" تكرم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي

مدرسة ذكور البريج الابتدائية "ج" تكرم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مدرسة ذكور البريج الإبتدائية "ج" الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي السابق بحضور مدير التربية والتعليم شرق محافظة الوسطى الدكتور عصام مقداد ورئيس بلدية البريج المهندس ايمن دويك ورئيس مجلس أولياء الأمور المركزي
الاستاذ زاهر البنا والاستاذ سامي الصالحي مدير عمليات الوكالة بالمنطقة الوسطى وأعضاء المجلس المدرسي وأولياء أمور الطلبة وناظر المدرسة ايمن الصالحي وبعض الشخصيات الاعتبارية وذلك على أرض ملعب المدرسة بالمخيم.

وبدوره رحب ناظر المدرسة ايمن الصالحي بالحضور قاىلا :" أنه من دواعي فخرنا واعتزازنا أن نلتقي على أرض المدرسة لنحتفل بوضع لوحة شرف للمتفوقين وتكريمهم مؤكدا أن التميز مطلبا حياتيا والتفوق سلوك إنساني وتطرق الصالحي إلى خطة العمل التي اتبعتها المدرسة بخصوص الطلاب.

وقدم شكره لمدير المنطقة التعليمية وللمجلس المدرسي والمعلمين والمعلمات واولياء الأمور على دورهم في تفوق هؤلاء الطلبة.

بدوره هنأ د. عصام مقداد أولياء أمور الطلبة على هذا الانجاز ، مقدما شكره لكل من ساهم في هذا التفوق.

وفي كلمة أولياء الأمور تحدث المهندس علاء عيسى عن الدور الذي يقوم به المجلس المدرسي من دعم وإسناد للإدارة الحكيمة للمدرسة.

واضاف: اننا نؤمن كمجلس مدرسي بالشراكة الكاملة مع إدارة المدرسة ونسعى لأن نكون همزة الوصل ما بين إدارة المدرسة والأهالي والمجتمع من أجل تذليل الصعوبات والتحديات.

وثمن عيسى دور المعلمين والمعلمات في خدمة المسيرة التعليمية، متمنيا عليهم بذل المزيد من الجهود ، كما ثمن دور الأمهات اللواتي يسهرن الليالي في تعليم فلذات أكبادهن وحتهن على العلم والتعلم ،كما أشاد بدور مدير المدرسة على ما بذله من جهد في إنجاح الفصل الدراسي وكذلك على ما قام به من تجربة فريدة في عقد اختبارات موحدة من قبل المدرسة لكي يحدث نقلة نوعية في الفهم وحل المشكلات.

وحيا الطلبة المتفوقين، واصفا إياهم بالنموذج الذي يحتدى بهم , مطالبا ادارة الوكالة بالعمل على توفير بيئة مناسبة لابنائنا الطلبة
وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والأناشيد وإلقاء بعض القصائد الشعرية وقيام مجموعة من الطلاب بعرض مسرحية وكذلك الدبكة الشعبية والدحية اوبريت القدس.

وفي الختام قام ناظرة المدرسة وعدد من الحضور بتوزيع الشهادات والجوائز على المتفوقين.

وفي لفتة لاقت ترحيب الحضور قدم رئيس بلدية البريج ايمن دويك درعا لإدارة المدرسة وذلك على دورها في الإنجاز.