طعن مراهقة بريطانية حتى الموت في إحدى الحدائق العامة

طعن مراهقة بريطانية حتى الموت في إحدى الحدائق العامة
طعن مراهقة بريطانية حتى الموت في إحدى الحدائق العامة
رام الله - دنيا الوطن
أفادت تقارير بريطانية، اليوم الثلاثاء، بأن فتاة مراهقة متحولة جنسياً لاقت حتفها بعد طعنها  في حديقة عامة في بلدة كولتشث شمال غرب إنجلترا.

وأفادت السلطات البريطانية، بأنها قد عثرت على جثة الفتاة بريانا غاهي (16 عاما) يوم السبت، وهي مصابة في حديقة عامة في بلدة كولتشث، وهي قرية تقع في شمال غرب إنجلترا، حيث جرى نقلها إلى المستشفى قبل أن تفارق الحياة متأثرة بجروحها.

في حين، اعتقلت الشرطة البريطانية صبيا وفتاة، يبلغان من العمر 15 عاما، للاشتباه في ارتكابهما جريمة  القتل بحق الفتاة المراهقة.

وأكدت تقارير إعلامية أن بريانا كانت ذكرًا وقد عاشت فتاة لمدة شهور قليلة قبل أن تلقى حتفها طعنا. وفق (روسيا اليوم)

وأعلنت الشرطة أنها لا تملك دليلًا حتى الآن بشأن فيما إذا كان مقتل المراهقة هو "جريمة كراهية"، ولكنها أشارت إلى أن أنها منفتحة على كافة الاحتمالات.

وقال رئيس المباحث في المنطقة، مايك إيفانز، إن مقتل بريانا كان "هجوما مستهدفا" في يوم حافل في الحديقة، لافتا إلى أن المحققين "سيواصلون متابعة خطوط التحقيق الأخرى التي تظهر"، علما أنه لم يتم العثور على السلاح المستخدم في الجريمة.

وقبل اعتقال المراهقين، نوه إيفانز إلى أن المحققين تحدثوا إلى الأشخاص الذين تواجدوا في الحديقة بين الساعة 1.30 بعد الظهر و4 عصرا من يوم السبت بالإضافة إلى أي شخص التقى الفتاة قبل ساعات من مقتلها.

وحثت شارلوت نيكولز، عضو البرلمان عن حزب العمال عن دائرة وارينغتون الشمالية، أي شخص لديه لقطات من كاميرات المراقبة أو معلومات قد تساعد التحقيق على الاتصال بالشرطة. 

وتابعت: "أتمنى أن تكون ذكرى بريانا باقية إلى الأبد"، مردفة: "تعاطفي وعزائي لكل من عرفها وأحبها".

التعليقات