رابطة الفنانين الفلسطينيين تقيم حفلًا تكريميًا لمسابقة الفيلم الماليزي

رام الله - دنيا الوطن
نفذت رابطة الفنانين الفلسطينيين بالتعاون مع المركز الثقافي الماليزي حفلا تكريميا للمشاركين في مسابقة محاكاة المشاهد المسرحية الخاصة بالفيلم الماليزي "MAT KILAU"، لنخبة من كبار الفنانين الذين شاركوا من خلال فرق فنية، صباح اليوم الاثنين في مقر الرابطة.

وبدوره، رحب أ. نبيل الخطيب عضو مجلس إدارة الرابطة  بالمركز الثقافي الماليزي وبالجهود التي تبذلها الرابطة في خدمة الفنان الفلسطيني بدعم من المؤسسات الماليزية العاملة في قطاع غزة، ودورهما في خدمة الفن الملتزم.

وأكد أن مشاركة فنانين فلسطينيين في محاكاة فيلم ماليزي دليل قاطع على القاسم المشترك الذي يجمع البلدين، وهو التحرر من المحتل الغاصب، شاكرا الفنانين الذين شاركوا في المسابقة.

ودعا المراكز الثقافية الداعمة في قطاع غزة وعلى رأسها الماليزية بزيادة الدعم للمشاريع الفنية المسرحية والأفلام والمسلسلات الهادفة وعرضها على الشاشات في شهر رمضان لمحاربة الفن الهابط.

من جهته، أكد أ. شادي سالم مدير المركز الثقافي ماليزي على دور ماليزيا المشرف في دعم مشارع الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن ماليزيا هي من الدول القليلة التي تسمح للفلسطيني بدخولها بدون تأشيرة، وأن الجواز الماليزي مكتوب بداخله "يسمح لحامل هذا الجواز دخول كل دول العالم إلا إسرائيل".

واختتم الحفل بالإعلان عن نتائج المسابقة حيث حصل على المركز الأول فريق "المسرح الفلسطيني" وجائزة نقدية قيمتها 700 دولار، والمركز الثاني فريق "أبيض وأسود" وجائزة نقدية قيمتها 500 دولار، والمركز الثالث فريق "مخيم" وجائزة نقدية 300 دولار، والمركز الرابع فريق "الثائر" وجائزة نقدية قيمتها 100 دولار.

التعليقات