عاجل

  • (يديعوت أحرونوت) عن مسؤولين إسرائيليين: محادثات باريس كانت جيدة واستمرت أكثر من المتوقع وهناك طريق يجب قطعه

  • استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف مسجدا في بلدة الزوايدة وسط القطاع

  • هيئة البث الإسرائيلية: هناك تقدم في جميع نواحي مفاوضات التهدئة في غزة والفجوات تقلصت

  • غارة إسرائيلية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة

مباشر | تغطية صحفية: تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة #عاجل #دنيا_الوطن

محمد السيد يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين المصريين

محمد السيد يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين المصريين
رام الله - دنيا الوطن
تقدم الكاتب الصحفي محمد السيد الشاذلي، بأوراق ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين المصريين تحت السن، وذلك في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين.

وبدأت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين المصريين اليوم فتح باب الترشح للتقديم لانتخابات التجديد النصفي للنقابة على مقعد النقيب و6 من أعضاء المجلس، حتى الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يغلق باب التقديم في انتخابات التجديد النصفي في الساعة الثانية عشر من ظهر الأربعاء المقبل، لتعلن كشوف المرشحين، ويُسمح بتلقي الطعون والتنازلات خلال الفترة من 16 إلى 20 فبراير قبل إعلان الكشوف النهائية للمُرشحين.

ويترأس الجمعية العمومية ولجنة الإشراف على الانتخابات نقيب الصحفيين ضياء رشوان، الذي لن يخوض المنافسة لشغله المقعد دورتين متتاليتين، وفقًا للقانون، وتضم اللجنة في عضويتها أعضاء المجلس الممتدة عضويتهم، وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي.

وقرر مجلس نقابة الصحفيين دعوة الجمعية العمومية للانعقاد الجمعة 3 مارس المُقبل بمقر النقابة، إعمالًا للقانون، لنظر جدول أعمالها، والتصويت، حال اكتمال نصابها القانوني، على مقعد النقيب ونصف مقاعد المجلس، وحال عدم اكتمال النصاب تُدعى للانعقاد الثاني، الجمعة 17 مارس المُقبل، وتُجرى الانتخابات كالمُتبع تحت إشراف قضائي.

التعليقات