جامعة بوليتكنك فلسطين تحصد مراكز متقدمة في المسابقات المحلية

جامعة بوليتكنك فلسطين تحصد مراكز متقدمة في المسابقات المحلية
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
حققت جامعة بوليتكنك فلسطين المركز الأول (الطالبة يافا جرادات) مناصفة مع جامعة القدس والمركز الرابع (الطالب محمد الحسيني) مناصفة
مع جامعة النجاح الوطنية والمركز الخامس الطالب (عزيز عمرو) مناصفة مع جامعة خضوري في هاكاثون الحوسبة الفلسطيني الأول في الحوسبة الكمية.

وشارك 120 طالب وطالبة من جميع الجامعات الفلسطينية في هذه المسابقة الوطنية برعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتنظيم لجنة هاكاثون الحوسبة الفلسطينية المظلة لجميع هاكاثون الحوسبة في فلسطين برئاسة الدكتور موسى فرج الله، حيث سيمثل فلسطين 10 طلبة من مختلف الجامعات الفلسطينية في هاكاثون الحوسبة الكمية في الامارات العربية المتحدة ضمن الفريق الفلسطيني برئاسة الدكتور موسى فرج الله.

ويضم الفريق ثلاث طلاب من جامعة بوليتكنك فلسطين، طالبين من جامعة القدس، طالبين من الكلية الجامعية في غزة، طالب من جامعة بيرزيت، طالب من جامعة النجاح، طالب من جامعة خضوري وهم الطالبة الحاصلين على المراكز الأولى في هاكاثون فلسطين للحوسبة الكمية.

وأكد الدكتور موسى فرج الله انه سيتم عقد تدريبات للفريق الفلسطيني الذي يرأسه قبل توجهه إلى الامارات في الحوسبة الكمية من خلال مدربين وخبراء في مجال الحوسبة الكمية بدعم من لجنة هاكاثون الحوسبة الفلسطيني ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من اجل تمثيل مشرف لفلسطين على غرار العام الماضي.

وقد تقدم الدكتور موسى فرج الله بجزيل الشكر والعرفان لادراة جامعة بوليتكنك فلسطين ممثلة برئيسها الدكتور أمجد برهم والنائب الأكاديمي الدكتور رائد عمرو على دعم طلاب الجامعة في خوض المسابقة رغم شح المكانيات المادية، والمحكمين من مختلف الجامعات الفلسطينة لهذه المسابقة الوطنية الهامة وقد مثل جامعة
البوليتكنك في التحكيم المهندس خالد الدغامين.