تسريحات شعر كيرلي لعروس 2023

تسريحات شعر كيرلي لعروس 2023
تسريحات شعر كيرلي لعروس 2023
رام الله - دنيا الوطن
تشكل تسريحات الشعر الكيرلي خياراً مثالياً لعروس 2023، كونها تمنح الشعر حجماً إضافياً وتجعله يبدو أكثر كثافة، كما أنها تجعل مظهر العروس يبدو أكثر انتعاشاً وحيوية. ولطالما اكتسبت تسريحات الشعر الكيرلي شعبية بين العرائس، وهي تأتي بأشكال مختلفة ومتنوعة لتناسب مختلف أطوال شعر العروس. وفيما يلي، نرصد مجموعة تسريحات شعر كيرلي لعروس 2023، لتختاري من بينها تسريحة الأحلام ليوم الزفاف.

تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع


تحتل تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع قائمة تسريحات شعر العروس، لأسباب عدة، أولها أنها تمنح العروس إطلالة مريحة، لأن الشعر يكون مسحوبة إلى الخلف من الجهة الأمامية، ومن جهة أخرى تبرز جمال الشعر الذي يكون منسدلاً من الخلف. وفي الأحوال كافة، تضمن هذه التسريحة العروس إطلالة أنثوية جذابة جداً في اليوم الكبير.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الكيرلي

إذا كنت من محبات الشعر المرفوع بالكامل، لكن بلمسة حيوية جذابة، بإمكانك في يوم الزفاف، اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الغرة النصفية الكيرلي المنسدلة على جانبي الوجه. ولإطلالة عروس فخمة، زيني تسريحتك بأحد إكسسوارات الشعر المرصعة من اختيارك.

تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل الجانبية

أما إذا كنت من محبات الشعر الكيرلي المنسدل بالكامل، بإمكانك أن تتألقي في يوم الزفاف، بتسريحة الشعر الكيرلي المنسدل بالكامل بشكل جانبي، إلى جانب العرة الجانبية المسحوب جانبياً بشكل مموج. وهي تسريحة مريحة لمحبات الطرحة، بحيث يتم وضعها وتثبيتها بسهولة كبيرة.

تسريحة ذيل الحصان الكيرلي العالي

هذه التسريحة شبابية وحيوية، وتعد من أفضل الخيارات للعروس التي ترغب في تسريحة شعر مرفوعة مع الحفاظ على مظهر شبابي ناعم ومرح في الوقت نفسه. وهي تعتمد على سحب الشعر إلى الخلف بأسلوب ذيل الحصان العالي، على أن يكون منسدلاً بأسلوب الكيرلي، واعتمدي الغرة المشدودة بإتقان إلى الوراء، مع القليل من خصلات الشعر المالس المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع بالكامل

هذه التسريحة هي أيضاً من أفضل الحيارات للعروس التي تميل إلى تسريحات الشعر الكيرلي، فهي تسريحة جذابة تمنح العروس إطلالة جذابة بشكل غير متكلف، فهي ترتكز على سحب الشعر الكيرلي الطبيعي إلى تاج الرأس وتثبيته، مع اعتماد الغرة الكيرلي المنسدلة على جانبي الوجه.

التعليقات