شاهد.. اعتداء بالأسلحة وكلب متوحش على أسرة في مصر

شاهد.. اعتداء بالأسلحة وكلب متوحش على أسرة في مصر
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
تعمل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم  على البحث  لضبط المتهمين في واقعة إعتداء علي سائق في العقد الرابع من عمره وزوجته بالأسلحة البيضاء، وذلك عندما ذهب لإنقاذ ابنه من بين أيدي بعض الشباب وكلبهم المتوحش بشوارع زفتي لعرضهم علي النيابة العامة .

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الٱمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من العقيد شوقي منصور مأمور قسم شرطة زفتي يفيد  بورود بلاغ من شرطة النجدة حول وصول س. ج. الـ، 39 سنة سائق مقيم بمنطقة كفر عنان، التابعة لمدينة زفتي بالغربية، مصاب بكدمات وجروح قطعية وسطحية بجسم والوجه والرأس وعقر كلب شرس إلي مستشفي زفتي العام، وبصحبته زوجته وبها إصابات أقل ونجلهما وبه إصابات أيضًا، وفق (صدى البلد)

كما يأتي ذلك عقب تعرضه للاعتداء علي أيدي مجموعة من الشباب بلغوا 6 شباب لمعاتبته لهم علي التعدي علي ابنه أثناء سيره في شارع سعد زغلول بمدينة زفتي، بمحافظة الغربية، وما أن سألهم السائق الضحية عن سبب التعدي علي ابنه صاحب الـ 18 سنة إلا وقاموا بالتعدي عليه هو وزوجته وأطلقوا كلب شرس يمتلكه والد أحدهم عليهم وعلي إبنهم الموجود معهم، كما تعدوا عليه بالأسلحة البيضاء وأحدثوا به إصابات بالوجه والرأس والجسد، وعقر الكلب الرجل وإبنه وزوجته وسط ذهول الجميع.

وافاد  السائق الضحية في أقواله بالبلاغ المحرر داخل نقطة شرطة مستشفي زفتي العام، جمل رقم 2 أحوال، أن زوجته أخبرته أنها تلقت مكالمة تلفونية من إبنها الأصغر يخبرها بتعدي مجموعة من الشباب وبحوزتهم كلب متوحش علي شقيقه الأصغر وأنه لم يستطع فعل أي شيء، فقام بأصطحاب زوجته علي الموتوسيكل خاصته وتوجه للمكان الذي أخبرهم به أبنهم الأصغر فجدوا إبنهم الأكبر ووجهه غارق في الدماء، وما أن هم بمعاتبة أحدهم فقام شباين منهم بضربه بالسلاح الأبيض الذي كان بحوزتهم "مطاوي".

كما أطلقوا عليه الكلب الذي بحوزتهم وعندما تدخلت زوجته تكفل الكلب بها وعقرها وعقره عدة مرات وسط ضحك الشباب وسخريته وسبه للجميع، وتم تحرير محضر حمل رقم 3033 جنح قسم شرطة زفتي.

وتكثف مباحث قسم شرطة زفتي التابع لمديرية أمن الغربية، من جهودها لضبط المتهمين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.






التعليقات