غزة: النائب العام يؤكد على علاقة الانسجام والتكامل بين النيابة والداخلية

غزة: النائب العام يؤكد على علاقة الانسجام والتكامل بين النيابة والداخلية
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
أكد النائب العام المستشار د. محمد النحال، خلال زيارة أجراها لوكيل وزارة الداخلية اللواء ناصر مصلح، برفقة مدير عام النيابة العامة الدكتور ماهر المصري، على أن العلاقة بين قُطبي العدالة تَمُر بمرحلة عالية من الانسجام والتكامل، وهذه الحالة بالتأكيد ستعود بالنفع على المواطن الفلسطيني في القطاع.

وأضاف: "نثمّن الدور الوطني الفاعل لفرسان الميدان مُنتسبي وزارة الداخلية على جهودهم الدؤوبة والمستمرة في ضبط الساحة ومتابعة الميدان، والحفاظ حالة الأمن والأمان في قطاعنا الحبيب".

كما بيَّنَ النائب العام، الآثار الإيجابية لعملية الربط الإلكتروني بين المؤسستَين، والذي ساعد في رفع جودة الخدمة، وأسهم بسرعة إنجاز التحقيقات".

وتابع: "نسجّل شكرنا وامتناننا لكل الإخوة الذين ساهموا في عملية الربط الإلكتروني بين النيابة العامة وأركان وزارة الداخلية؛ مما يُدَعِّم متانة العلاقة والانسجام التام بين النيابات الجزئية والمراكز الشُّرَطيّة في الميدان".

وبدوره، أشاد اللواء مصلح بالعلاقة التكاملية والتشاركية بين قيادة وزارة الداخلية والنيابة العامة، مما انعكس على جودة الأداء وسرعة التعاون بين أفراد المؤسستَين؛ والذي بدوره ألقى بظلاله الملموسة على أرض الميدان؛ مما جعل من وصول المواطنين إلى أروقة العدالة أيسَر وأسرع.

ومن ناحيته أفاد الدكتور المصري خلال اللقاء، أن عملية الربط الإلكتروني المثمرة مرّت بمجموعة من المحطات، وتم تفادي جميع المُعيقات وتحقيق كافة المتطلبّات خلال تلك المحطات، بفضل الله أولاً، ثم بفضل جهود الجنود المخلصين من كِلا المؤسستَين؛ مما ساهم في خروج هذه العملية إلى النور، وأصبحنا نرى مدى تأثيرها الإيجابي في واقع العمل الإداري والفني؛ وصولاً إلى سرعة وصول العدالة إلى مستحقّيها.