غزة: لجنة المسابقات تصدر تعليمات خاصة لمباريات الأسبوع الـ18 من الدوري

غزة: لجنة المسابقات تصدر تعليمات خاصة لمباريات الأسبوع الـ18 من الدوري
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تعليمات خاصة لمباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري العام (الدرجة الممتازة).

وقالت اللجنة في بيان لها، إنه وبعد قرار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتنسيق والتعاون مع الشرطة الفلسطينية ولضمان السلامة العامة للجميع وإقامة مباريات الدوري العام للدرجة الممتازة بدون جماهير يكون دخول الملاعب التي تقام عليها المباريات وفق عدة تعليمات.

وبحسب التعليمات الجديدة، فإنه "يمنع منعاً باتاً دخول الجماهير لمباريات الدرجة الممتازة في كل الملاعب ويسمح لكل نادي طرف في المباراة بدخول عدد (40) شخص يشمل قائمة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي وأعضاء مجلس الإدارة فقط.

وأضافت لجنة المسابقات، أنه "سييتم إغلاق بوابات الملاعب في تمام الساعة الثانية بعد الظهر ولا يسمح بالدخول بعد هذا الموعد".

وأشارت إلى أن بطاقات دخول الملاعب ذات اللون الأصفر الصادرة عن الاتحاد تعتبر لاغية ولا يسمح لحاملها بدخول الملاعب.

وكان الاتحاد كرة القدم، قد أعلن، الأحد الماضي، استكمال منافسات دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة، بدون جمهور، بعد انتهاء الاجتماع الذي عقده الاتحاد مع الشرطة.

وعقد المكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم اجتماعه لبحث اخر التطورات بعد جلسته مع الشرطة، ليقرر استئناف بطولة الدوري بدون حضور الجمهور، كما أنه من المقرر أن يتم إعلان جدول مباريات الجولة الثامنة عشر خلال الساعات القادمة.

كما قرر الاتحاد إعفاء لجنة الحكام من مهامها، على أن يتولى مجلس إدارة الاتحاد ملف الإشراف على التحكيم بالتنسيق مع المكلف بملف الحكام محمد الأغا خلال الأسابيع المقبلة من الدوري العام.

وقال الاتحاد إنه سيبقى في حالة انعقاد دائم للمتابعة والتقييم.

التعليقات