بالفيديو.. يسرا تنشر ذكريات لـ حفل"joy awards"

بالفيديو.. يسرا تنشر ذكريات لـ حفل"joy awards"
يسرا
أعادت النجمة المصرية يسرا نشر لحظات خلال مشاركتها في الحفل الأسطوري لـ "joy awards"، وقامت بنشر مقطع فيديو جديد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) يظهر تفاعلها مع جمهورها، وتلقت يسرا تفاعلاً كبيراً من جمهورها داخل مصر وفي المملكة العربية السعودية.

وأظهر الفيديو الذي نشرته يسرا الفيديو بمشاهد لها من داخل الفندق، ثم توثيق للحظة وصولها مقر الاحتفال، وجلسة التصوير الرسمية على السجادة الخزامية، ومنحت وقتاً طويلاً لتستعرض تفاعلها مع الجمهور السعودي وخاصة الفتيات الصغيرات.

وكانت قد شاركت يسرا مجموعة صور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، وعلقت قائلة: شكراً لكل القائمين على هذا المجهود العظيم، شكراً هيئة الترفيه، شكراً للجمهور الجميل وبلدي الثاني المملكة العربية السعودية، كما أخص بالشكر والامتنان لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذا المهرجان والاحتفال الأكثر من رائع.. لكم كل الحب والتقدير.

وأضافت يسرا: "سعدت جداً بحضوري لحفل "Joy Awards"، وبالحضور البارز لكل النجوم من جميع أنحاء العالم، استقبال وتنظيم أكثر من رائع، مبروك لكل أصحابي وزملائي."

اقرأ أيضا.. صور: يسرا بإطلالة جريئة خلال حفل Joy Awards

آخر أعمال الفنانة يسرا 

يشار إلى أن أن آخر أعمال الفنانة يسرا هو مسلسل "أحلام سعيدة" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2022 وحقق نجاحا كبيرا، وشاركت يسرا في البطولة: غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفي، جيهان الشماشيرجي، ملك بدوي وعدد آخر من الفنانين.

 

التعليقات