وفاة البلوغر الكويتية غدير البرجس.. وهذه التفاصيل

وفاة البلوغر الكويتية غدير البرجس.. وهذه التفاصيل
البلوغر غدير البرجس
توفيت البلوجر الكويتية غدير البرجس في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بعدما احتجزت يومين بسبب وصول الماء إلى الرئة والصدر ودخولها العناية المركزة، ما جعل الأطباء يعجزون عن إنقاذها وغادرت الحياة.

وأعلنت دلال البرجس عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي (توتير)، وفاة البلوغر غدير البرجس حيث شاركت منشورا قالت فيه: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".. انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس".

وكانت الراحلة غدير البرجس قد أعلنت عبر موقع التواصل الاجتماعي(سناب شات) عن دخولها المستشفى قبل عدة أيام بعد تدهور حالتها الصحية قائلة: "كان دي اليوم أطمنكم لكن اليوم وامس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا".

وشارك أحد المقربين من غدير البرجس عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) قبل ساعات من وفاتها، منشورا طلب فيه الدعاء لها: "الأطباء يقولون عجزوا.. والشفاء عند رب الأطباء يا من بيده الأمر كله وإليه الرجعى أحيها، يا من أحييت العظام وهي رميم. لا تنسوها من خالص دعائكم، حالتها الصحية حرجة".

من هي غدير البرجس

تعتبر غدير البرجس من أهم البلوغر المهتمات في الموضة ومصممات الأزياء في الكويت ودول الخليج، وحظيت بشهرة واسعة بعد إطلاق علامتها التجارية "غدير البرجس فاشن لاونج".

ولـغديرالبرجس عدد كبير من المتابعين في سناب شات وإنستغرام، حيث كانت تشاركهم صورا من يومياتها وتصاميمها، وكشفت لهم تفاصيل عن إصابتها بمرض البهاق.


التعليقات