قلقيلية: لقاء يناقش تأسيس انوية لمجموعات الكشافة والمرشدات

قلقيلية: لقاء يناقش تأسيس انوية لمجموعات الكشافة والمرشدات
رام الله - دنيا الوطن
التقى اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم وفدا من جمعية الكشافة الفلسطينية ضم الامين العام مجاهد سلامة ورئيس لجنة تنمية العضوية محمد سوالمة، ووفدا من وزارة التربية والتعليم ضم صحر مجدوبة مدير دائرة الكشافة والمرشدات، وناصر الفقيه رئيس قسم الكشافة والمرشدات.

وشارك في اللقاء نائب المحافظ اللواء حسام ابو حمدة، ومدير عام التربية والتعليم امين عواد، ومدير عام الشؤون العامة محمد خضر، ورئيس قسم الانشطة في مديرية التربية معاذ نزال.

ويأتي هذا اللقاء بتوجيهات من الفريق جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية، بهدف تأسيس انوية لمجموعات الكشافة والمرشدات في محافظة قلقيلية، والانتشار الافقي والعمودي للحركة ضمن الرؤية الفلسطينية للانتشار عام 2023.

ورحب المحافظ بالوفد واكد على اهمية دور الكشافة الفلسطينية في تعزيز الانتماء، وبث روح الولاء والفداء للوطن بين الاجيال الشابة، مؤكدا على اهمية اللقاء من اجل المباشرة باطلاق انوية الكشافة والمرشدات في محافظة قلقيلية، مؤكدا دعمه لهذه الخطوة الهامة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الخطوات القادمة لتأسيس انوية الكشافة والمرشدات في المحافظة، وتم الاتفاق على عقد اجتماع يضم المؤسسات والاندية ذات العلاقة للمباشرة بتاسي الانوية.