ما مصير "البشت" العربي الذي ارتداه ميسي؟

ما مصير "البشت" العربي الذي ارتداه ميسي؟
ليونيل ميسي
رام الله - دنيا الوطن
تساءل العديد من الجماهير والمتابعين عن مصير البشت العربي الذي ارتداه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال كأس العالم في قطر في شهر كانو الأول/ ديسمبر المنصرم لعام 2022.

وفي التفاصيل، أكد النجم ليونيل ميسي أنه لا يزال يحتفظ بكل شيء الأحذية والقمصان والبشت".

كما قال إنه يحتفظ بكل شيء يخص تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر، لافتاً إلى أنه سيأخذ كل هذه المتعلقات في شهر مارس/آذار المقبل، إلى برشلونة، حيث لديه أشياؤه وذكرياته.

اقرأ أيصًا.. صور: ميسي يرتدي (البشتة) الخليجية لحظة استلام كأس العالم

ويشار إلى أن النجم ليونيل ميسي، البالغ من العمر 35 سنة، كان قد قاد منتخب بلاده لكرة القدم للفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته كلاعب. وفق (العربية نت)

أفضل لاعب في العالم

وحصل ميسي على جائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم، في أعقاب تسجيله 7 أهداف في خامس نهائيات لكأس العالم يخوضها مع منتخب بلاده.

وقد حرص الأمير تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، أمير دولة قطر، على منح  ليونيل ميسي العباءة الخليجية (البيشتي) أثناء استلام الميدالية الذهبية ورفع الكأس.

ورفع ميسي كأس العالم ٢٠٢٢ وهي يرتدي العباية الخليجية (Bishti)وذهب لفريقه واحتفلوا وهما يرقصون .

وفاز منتخب الأرجنتين على فرنسا بنتيجة (4-2) بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد لوسيل.

وكان الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بين المنتخبين انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة (3-3).. محققًا اللقب الغائب عن التانجو منذ عام 1986.

وحصل ليو على جائزة أفضل لاعب في مونديال قطر، اليوم الأحد، بعد مساهمته القوية في تتويج منتخب بلاده بلقب المونديال، للمرة الثالثة في تاريخها.

وسجل ميسي، هدفين في النهائي، بالإضافة إلى 5 أهداف أخرى على مدار البطولة، ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين، ويتوج بجائزة أفضل لاعب في المونديال.


التعليقات