كيف بدت إسعاد يونس في أول ظهور لها عقب أزمتها الصحية؟

كيف بدت إسعاد يونس في أول ظهور لها عقب أزمتها الصحية؟
إسعاد يونس
طمأنت الفنانة إسعاد يونس المتابعين والجمهور على حالتها الصحية، عقب أزمتها الأخيرة وسقوطها عن سلّم منزلها وخضوعها لجراحة تغيير كلي لمفصل الحوض الأيمن.

وقالت إسعاد يونس خلال لقاء صحفي معها "الحمد لله محنة وربّنا قدّرني أعدّيها، المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلفاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبّي ليهم".

 

وأكدت إسعاد يونس مشاركتها في مسلسل "كامل العدد" كضيفة شرف، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، مشيرةً إلى أنها وافقت على الظهور في المسلسل بسبب حبّها الشديد لطاقم العمل. وفق (لها)

اقرأ أيضًا.. شاهد: إسعاد يونس تكشف عن إصابتها بشرخ في قدمها 


وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، قد كشفت في برنامجها التي تقدمه "صاحبة السعادة" عن تعرضها لحادث أدى إلى إصابتها بشرخ في القدم.

و قالت إسعاد يونس خلال برنامجها "صاحبة السعادة": "كنت جاية التصوير روحت واقعة متكعورة على السلم، والإصابة طلعت شرخ فى رجلى اتكعورت 7 – 8 سلالم.. كدمات بقا وسحجات".

وأضافت" أول امبارح اشتغلت وأنا رجلى بتورم وبتألم بعتوا جابوا لى أشعة فى الاستوديو، وطلع شرخ، وهقعد 3 أسابيع فى الجبيرة حاجة مزعجة، وكأنى شايلة نص عربية نقل فى رجلى".

و تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لإسعاد يونس، وهي تضع قدمها داخل جبيرة وواقيا طبيا أثناء تصويرها إحدى حلقات البرنامج متمنيين لها السلامة والشفاء

التعليقات