ما هي مواصفات فتاة أحلام تامر عاشور؟

ما هي مواصفات فتاة أحلام تامر عاشور؟
تامر عاشور
كشف الفنان تامر عاشور عن المواصفات التي يبحث بها عن فتاة أحلامه التي سيرتبط بها لتكون زوجة وشريكة له في المستقبل.

وقال تامر عاشور خلال تصريحات صحفية، إنه "يتمنى أن تكون هذه الفتاة متربية على المبادئ السليمة ومتديّنة، مؤكداُ أن الناحية الشكلية لا تهمّه أبداً".

ولفت تامر عاشور إلى أنه كان متزوجاً وانفصل عن زوجته منذ ثلاث سنوات، وله منها ابنة اسمها "أيام"، وهي على اسم ألبوم كان قد طرحه سابقاً، وأضاف: "اسم فريد من نوعه وما من طفلة تحمله، وهي فعلاً حالة خاصة في حياتي". وفق( لها)

وعن تعامله مع المشاعر وتجارب الحياة قال تامر عاشور: "أنا أكثر حاجة ممكن تؤثر فيّ لما أبعد عن شخص بحبّه، وأتحدث عن البعد عموماً، ومفيش حد وقت الانكسار بيكون قوي، وبحب دائماً أعيش الكلام الخاص في أغانيّ قبل ما أدخل أسجّله، وإحنا كشعب بنحب الحاجات اللي فيها دراما حتى في المسلسلات والأفلام، والأغاني الدراما هي اللي بتعيش وبتكوّن لك شخصية عند الجمهور".

اقرأ أيضًا.. شاهد: تامر عاشور يثير الجدل برد فعله العفوي على إحدى معجباته

وأوضح تامر عاشور أن سر نجاحه في مجال الفن يكمن في تركيزه على الأغنية ولحنها وموسيقاها، وما إذا كانت الأغنية تليق به أم لا.

وقال عاشور: "عندنا جيل جديد من الملحنين والشعراء لديهم كلمات وألحان مختلفة، وأحياناً بيشوفوا رؤية في الأغنية تليق على المطرب أفضل منه".

آخر أعمال تامر عاشور الفنية

وتحدث تامر عاشور أيضاً عن أغنيته الجديدة "بحبك وخايف" قائلاً: "كلام هذه الأغنية يتماشى مع مواقف كثيرة، وكلامها جذبني أيضاً، والأغنية ممكن يكون فيها كلام صعب شوية في معانيه، والمقصود منها إنك تاخد قرار وتقول كلمة بحبّك للشخص اللي تبادله الإعجاب بدلاً من الخوف من الاعتراف بمشاعرك".

التعليقات