ما حقيقة وفاة الموسيقار حلمي بكر؟

ما حقيقة وفاة الموسيقار حلمي بكر؟
حقيقة وفاة الموسيقار حلمي بكر
طرأ في الآونة الأخيرة تدهور على صحة الموسيقار حلمي بكر، وقد تم عودته مجددًا إلى غرفة العناية المركزة، وانتشرت شائعات حول وفاته بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة الموسيقار حلمي بكر

ووفق ما نقله موقع (سيدتي)، فإن حلمي بكر يعاني من ورم في قدمه بسبب احتباس الماء في الجسم، وقلة الأكسجين بالدم، بالإضافة إلى ضعف عضلة القلب، وقرر الفريق الطبي المعالج منع الزيارة عنه لحين استقرار حالته الصحية.

وأكد الفريق الطبي المعالج أن قرار منع الزيارة، صدر أولاً من حلمي بكر الذي رفض استقبال الباحثين عن الشهرة ومن لا تجمعه بهم علاقة مباشرة.

اقرأ أيضًا.. شاهد: الموسيقار حلمي بكر من داخل غرفة العناية المركزة

وفي وقت سابق، فوجئ حلمي بكر بحضور عدد من الأشخاص ممن لا تربطه بهم أي علاقة مباشرة يزورونه بشكل مفاجئ في المستشفى ويصرون على التقاط الصور معه رغم حالته الصحية المعروفة للجميع.

تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

وكشف الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، في بيان رسمي عن تعرض حلمي بكر لأزمة صحية طارئة، وتم نقله للعناية المركزة، وعمل الإجراءات الطبية اللازمة لمعرفة السبب وراء هذا التراجع.

وأشار إلى أن الموسيقار حلمي بكر دخل المستشفى إثر معاناته من مشكلة احتباس للمياه فى الجسم ومشاكل فى الكلى وارتفاع لمستوى السكر في الجسم.

وأضاف دكتور محمد عبدالله أن الأطباء حاولوا الفترة الماضية إعادة مستوى السكر لمستواه الطبيعي عند الموسيقار حلمي بكر، وعلاج مشكلة احتباس المياه، وأن النقابة تتابع حالته عن كثب.

مطالبات باحترام الحالة الصحية لحلمي بكر


وطالبت نقابة المهن الموسيقية المصرية باحترام ظروف حلمي بكر الصحية والبعد عن الجرى وراء الترند أو اقتحام خصوصية المريض وزيارته بشكل مفاجئ من أشخاص هم ليسوا أصدقاءه أو فى مجلس النقابة.

التعليقات