شاهد.. أصالة نصري عروس من جديد خلال سعودي أيدول

شاهد.. أصالة نصري عروس من جديد خلال سعودي أيدول
أصالة نصري
تصدّرت الفنانة أصالة نصري حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها بإطلالة عروس بالفستان الأبيض خطفت خلالها الأنظار أثناء حلقة برنامج (سعودي أيدول).

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع النجمة أصالة نصري بزوجها في كواليس البرنامج، وقد ظهرا كأنها " عريس وعروس" في حفل زفافهما، واللافت أن أصوات الزغاريد تعالت بالفعل في الفيديو.

وشاركت أصالة جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور (إنستغرام) بعض الصور لإطلالتها باللون الأبيض وأرفقت صورتها بتعليق كتبت فيه :"حلقة اليوم كان فيها إبداع من بعض الموهوبين وسلطنه ليوم السلطنه".

اقرأ أيضاً.. "شربت شوي وصوروني".. أصالة نصري تعتذر بعد التدخين

وتابعت أصالة "حلقة اليوم كانت حلوه ممتعه ناعمه وأنا بتحوّل منّ جزء من نّسيج لمعجبه بهالبرنامج الفخم الّلي ماشفت لصورته مثيل .. عمّ نستمتع فيه كيف أنتوا ؟".


وفي وقت سابق، تقدّمت النجمة السورية أصالة نصري باعتذار صريح من جمهورها، بعد انتشار مقطع فيديو مصور ظهرت فيه وهي تدخن الفيب.

وكتبت أصالة في تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "كنت رح أعتذر على تصرفي وطبعا ما كان المفروض أشرب فيب قدام الناس، بس كان وقت التصوير طويل وأخذت من صديقة موجودة وشربت منه شوي وللأسف صوروني، بكرر اعتذاري، وراح أكون أحرص على صورتي اللي كلنا سوا شكلناها."

وأعادت أصالة تغريدة أحلام ,وجهت الشكر لها بعد الدفاع عنها وكتبت"غاليتي لومي، ألف شكر على كلامك الطيب وشعورك الغالي."

وردت أحلام على التغريدة: "ما في شى يغير صورتك صورتك جميلة دائماً، وأنت دايم تحترمي الكل، وما في داعي للاعتذار؛ لأن دي خصوصية، واللي صورك هو اللي يعتذر؛ لأن دي خصوصية وما له أي حق".

وتابعت في حديثها لأصالة: "الاعتذار وقت الغلط، وأنا ما اشوف أي غلط إنتي سوتيه، وتذكري إن إحنا لو صار اللي صار دايم معك مو ضدك وبنحبك".

التعليقات