رد فعل مفاجئ من أحلام الشامسي بعد رؤية شبيه طلال مداح

رد فعل مفاجئ من أحلام الشامسي بعد رؤية شبيه طلال مداح
أحلام الشامسي
رصد مقطع فيديو الفنانة أحلام الشامسي لحظة لقائها بشبيه الفنان الراحل طلال مداح خلال حفل "ليلة صوت الأرض" الذي أقامته الهيئة العامة للترفيه لتكريم الراحل طلال مداح.

وظهرت الفنانة أحلام الشامسي خلال مقطع الفيديو وهيمرتبكة للغاية بعد رؤيته حيث كانت في حالة ذهول بعد رؤية ذلك الرجل وهي يرتدي نفس ملابسه وتقمص شخصيته وسرعان ما تداركت أحلام الموقف وسلمته عليه.

وأحيت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية حفلاً لتكريم الفنان الراحل طلال مداح والمشهور بصوت الأرض، بحضور أحلام الشامسي و40 مطرباً ومطربة من جميع أنحاء الوطن العربي ومن بينهم ابنة الخليج العربي أحلام الشامسي. وفق (ليالينا)

يذكر أن شبيه طلال مداح قدم الجزء الثاني من الحفل حيث ظن البعض أن أغاني المطرب الراحل سوف تعرض عبر تقنية الهولوغرام لكن تمت الاستعانة بهذا الرجل ليجسد شخصيته وجلس على كرسي على المسرح.

وقدمت أحلام الشامسي في يوم أمس أغنية من أشهر اغاني المطرب الخليجي الراحل طلال مداح وهي أغنية "سيدي قم".

أحلام في احتفالية طلال مداح

وشكرت الفنانة أحلام العديد من الشخصيات الهامة في المملكة العربية السعودية أثناء تواجدها في الحفل وكررت شكرها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث كتبت قائلة: " أشكر سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ربي يحفظه على هذه الرؤية العظيمة وتكريم الفن".

كذلك قدمت أحلام شكر خاص لمخرج الحفل أحمد الدوقجي وقالت: " شكر كبير للمخرج الكبير ‎احمد الدوغجي  الرجل المناسب في المكان المناسب  شكراً لك ".

وشكرت أحلام خلال كلمتها على مسرح محمد عبده السعودية وقالت:" تشريف إني اليوم وفي بلادي السعودية وأكون ضمن هذه الكوكبة المميزة لتكريم صوت الأرض".

وأكدت أحلام في كلمتها على المسرح أن مداح هو أول من تنبأ بنجوميتها وقالت: " أول حفلة لي حضرلي ومسك إيدي وقالي متأكد إنك هتبقى نجمة كبيرة في يوم من الأيام وحافظي على صوتك".

db295448894d6ff8.

التعليقات