قلقيلية: ورشة عمل بعنوان" كيف ابدأ"

قلقيلية: ورشة عمل بعنوان" كيف ابدأ"
رام الله - دنيا الوطن
برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية نظمت مؤسسة انجاز فلسطين بالتعاون مع محافظة قلقيلية ورشة عمل بعنوان "كيف ابدأ" عقدت في دار المحافظة اليوم، للمستفيدين من مشروع التشغيل "المال مقابل العمل"، بهدف تطوير مهاراتهم للمنافسة على فرص العمل.

وشارك في الورشة اللواء حسام ابو حمدة نائب المحافظ، ومدير عام الشؤون العامة محمد خضر، و سجى داوود منسقة برامج إنجاز في المحافظة، وحاضر في الورشة نادية ذياب من الهيئة المستقلة لحقوق الانسان، واحمد بدران رئيس قسم الاسرة والطفولة في مديرية التنمية، وبشار موافي من محافظة قلقيلية.

وخلال افتتاحه الورشة اشار نائب المحافظ الى اهمية الورشة خاصة انها تستهدف قطاع الشباب، مؤكدا على اهمية تعزيز دور الشباب وتنمية مهاراتهم العملية للنهوض بقطاع الاعمال والمؤسسات، املا أن تكون مخرجات الورشة إيجابية وتشكل
أفق جديد للشباب، منوها الى أهمية تظافر كافة الجهود لتعزيز صمود المواطنين، خاصة في ظل حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة التي تسعى لنهب وسرقة مقدرات شعبنا وحقوقه.

بدورها شكرت سجى داود المحافظ على دعمه ورعايته لانشطة مؤسسة انجاز، وقدمت شرحا عن الورشة التي تهدف الى تنمية قدرات ومهارات المشاركين للمنافسة في سوق العمل.

وقدم بشار موافي عرضا محوسبا عن كيفية إعداد السيرة الذاتية بالشكل الصحيح، وكيفية إجراء مقابلات العمل، ونصائح عامة للمشاركين، كما قدمت ناديا ذياب معلومات عن الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، وقدم احمد بدران شرحا عن طبيعة عمل
قسم الاسرة والطفولة في مديرية التنمية.