أبرز نجوم باب الحارة: عايش أنا وزوجتي على الزيت والزعتر

نوري هاني شاهين باب الحارة
هاني شاهين المعروف بـ نوري
أدى ظهور الفنان السوري هاني شاهين المعروف بـ"نوري" خلال مسلسل باب الحارة وإدلائه بتصريحات إعلامية إلى غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

ومن أبرز ما تحث به هاني شاهين، الوضع المادي السيئ الذي يمر به وزوجته خلال الفترة الحالية، حيث قال: "عايشين أنا ومرتي عالزيت والزعتر من 20 يوما، وفي أصناف استغنينا عنها والفواكه ما منعرفها من سنة، وداقت الحالة كتير".

وتابع هاني شاهين أن المنتجين والمخرجين يتجاهلوه دون أي سبب ولم يتواصل أحد معه للعمل منذ سنوات طويلة. وفق (فوشيا)

وأكد هاني شاهين لا يهتم للأجر المادي الذي يحصل عليه عند تأدية دور ما، إضافة إلى أنه لا يشترط عليهم مبلغا محددا، على الرغم من عمله في مهنة التمثيل لمدة 62 سنة.

وشدّد الفنان السوري هاني شاهين أنه اضطر لبيع بعض مقتنياته كالسيارة الخاصة به، وذلك لرد الديون التي تراكمت عليه من جهة، ولتأمين الوضع المعيشي له ولزوجته من جهة أخرى.

اقرأ أيضاً.. ياسر العظمة يوجّه انتقاداً لاذعاً لمسلسل باب الحارة

كما تطرق هاني شاهين للحديث عن المشاكل الصحية التي يعاني منها، قائلا: "معي نقص تروية بالدماغ والقلب، ومشكلة بالسمع، ومشاكل بالغدة الدرقية، أما الديسك معاناة كتير كبيرة".

 

من ناحية أخرى، أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم واستيائهم من تجاهل المنتجين والمخرجين له، لا سيما أنه قدم أعمالاً فنية تنوعت ما بين الدراما والسينما والمسرح بجانب أهم النجوم السوريين مثل ياسر العظمة و دريد لحام وناجي جبر "أبو عنتر"، وحسام تحسين بيك وغيرهم.

التعليقات