أبرز مباريات الخميس والقنوات الناقلة لها

أبرز مباريات الخميس والقنوات الناقلة لها
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
يشهد جدول مواعيد مباريات مساء اليوم الخميس، مواجهات في العديد من دوريات كرة القدم في العالم.

مباريات اليوم

1. مباراة النجم الرياضي الساحلي والملعب التونسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ديوان سبورت.

2. مباراة النادي البنزرتي والترجي التونسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 2 بتعليق هيكل الصغير.

3. مباراة اتحاد تطاوين والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ديوان سبورت.

4. مباراة ضمك والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SC SPORT 1 HD بتعليق عيسى الحربين.

5. مباراة الأخدود والأهلي السعودي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق هاني الشهري.

6. مباراة يوفنتوس ولاتسيو ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

7. مباراة فالنسيا وريال مدريد ضمن الدوري الإسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

التعليقات