"حجم الورم كبير".. ياسمين غيث تكشف تفاصيل حالتها الصحية

"حجم الورم كبير".. ياسمين غيث تكشف تفاصيل حالتها الصحية
ياسمين غيث
طلبت الفنانة ياسمين غيث من الجمهور الدعاء لها بعد إصابتها بورم سرطاني خبيث بحجم كبير واستعدادها لعملية خلال وقت قريب.

وكتبت ياسمين غيث : "يارب اللهم خيرلي واختار لي، يارب نجيني وهونها عليا واشفيني واشفي كل مريض، خلاص الدكاترة أجمعوا إني لازم أعمل العملية قريب وهتكون صدر مفتوح مش منظار".

وتابعت: "حجم الورم أكبر من إنه يتشال بمنظار، ربنا اختار لي ده وأنا راضية والله بس أنا خايفة، هقولكم قبلها بإذن الله.. ادعولي كتير". وفق (مصراوي)

واختتمت ياسمين غيث حديثها قائلة: "ألف حمد وشكر ليك يارب على كل حال".

وكانت الفنانة ياسمين غيث قد أصيبت بمرض السرطان منذ سنوات، وكشفت أنها تتابع حالتها الصحية مع الأطباء على مدار 5 سنوات.

ياسمين غيث، هي شابة عشرينية، متزوجة ولديها طفل 5 سنوات، كانت تعمل مدرسة في إحدى المدارس الدولية في مصر، ثم عملت لفترة مصممة أزياء، وتوقفت عن ذلك بعد فترة علاجها بالكيماوي.

وتُشير الممثلة الشابة ياسمين غيث، حفيدة الفنانين القديرين حمدي غيث وعبدالله غيث، إلى أن عائلتها كانت داعم كبير لها لتتخطى مرحلة المرض بشكل سريع، رغم أنها عانت في فترة من الحزن الشديد الذي كان من الممكن أن يقضي عليها، إلا أنه استمرت وحاولت التعافي مع أحد "لايف كوتشينج" الذي ساعدها على المواصل على الحياة.

تقول ياسمين غيث: "عيشت أوقات صعبة جدا بسبب المرض والعلاج الكيمائي وقية الجلسات المختلفة، جيه عليا وقت كنت زاهدة فيه كل حاجة في الحياة، لكن رجعت ووقفت على رجلي تاني، وخرجت للناس في الشارع، وبدأت ألبس هدومي اللي بعملها بنفسي وأحط مكياج من جديد". وفق موقع (هن)

ولفتت إلى أنها وصلت لمرحلة من التصالح النفسي مع المرض، جعلت منها شخصية شجاعة تواجه المجتمع بشكلها الجديد الخارجي والداخلي، فبدأت أن تخرج بدون أن ترتدي "الباروكة" على رأسها، في محاولة لتغير نطرة المجتمع نحو مريض السرطان.

وأشارت ياسمين غيث، إلى أنها تقوم بحملات توعية بمرض السرطان من خلال شركات أدوية عالمية وكبيرة وللمستشفيات، لافتة إلى أن مستشفى بهية أختارتها أن تكون سفيرة لها وتقوم بحملات توعية بأسمها من قبل تعافيها الكامل، الأمر الذي كان يشجعها دائما على مواصل العلاج والشفاء من أجل الحياة. 

التعليقات