كم بلغت إيرادات فيلم "أنا لحبيبي" في أول أيام عرضه؟

كم بلغت إيرادات فيلم "أنا لحبيبي" في أول أيام عرضه؟
فيلم انا لحبيبي كريم فهمي
بعد مرور يوم على انطلاق فيلم "أنا لحبيبي" للفنان كريم فهمي، يتساءل الجمهور كم بلغت إيراداته وفي أي مركز جاء وسط الأفلام المعروضة.

وفي التفاصيل، انطلق أمس الأربعاء فيلم "أنا لحبيبي" للفنان كريم فهمي داخل دور العرض السينمائية.

وحقق فيلم "أنا لحبيبي" في أول أيام عرضه، أمس، مبلغ 173 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر وجاء في المركز الثالث وسط الأفلام المعروضة. وفق (في الفن)

 

وأحداث فيلم "أنا لحبيبي" تدور حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا.. كم بلغت إيرادات فيلم "نبيل الجميل" لمحمد هنيدي؟

وتصدّر فيلم "أخي فوق الشجرة" لرامز جلال الإيرادات محققاً 260 ألف جنيه، وجاء في المركز الثاني "نبيل الجميل" لمحمد هنيدي حيث بلغت إيراداته 244 ألف جنيه.

فيلم أنا لحبيبي

ويشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، منهم: كريم فهمي، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، وهو من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

يذكر أن كريم فهمي يشارك كضيف شرف في فيلم "السرب" الذى يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا، منى زكى، دياب، مصطفى فهمى، آسر ياسين، شريف منير، محمود عبد المغنى، محمد ممدوح، أحمد حاتم، إسلام جمال وعدد كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

آخر أعمال الفنان كريم فهمي

وكان آخر أعمال كريم فهمي في السينما فيلم "ديدو" الذى تم عرضه العام الماضى وشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدي المفتي ونور قدرى، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، سمير صبري، والفيلمسيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع.

التعليقات