منة فضالي تقلق الجمهور: بموت بقالي 3 أيام

منة فضالي تقلق الجمهور: بموت بقالي 3 أيام
مرض منة فضالي
تصدرت الفنانة المصرية منة فضالي قوائم البحث عبر قوائم البحث جوجل عقب إعلانها تعرضها لوعكة صحية مفاجئة دون الإفصاح عن تفاصيل وأسباب المرض الذي تعانيه.

ونشرت منة فضالي منشورًا مقتضب عبر صفحتها الرسمي على موقع (فيسبوك) قالت فيه: "بموت بقالي 3 أيام بجد" مع وسمها بحالة يشعر بالمرض.

وانهال الجمهور بالتعليق على منشور منة فضالي متسائلين عن سبب مرضها ومتمنين لها السلامة والشفاء في القريب العاجل. وفق (في الفن)

منة فضالي والسباق الدرامي 2023

وتشارك الفنانة منة فضالي في مسلسل "العمدة" المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، بمشاركة هالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا.. الأمن المصري يفجّر مفاجأة عن اختفاء مساعدة منة فضالي


وخلال أحداث المسلسل، يتزوج محمد رمضان 4 فنانات، هن مي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي وزينة.

مسلسل "العمدة" تدور أحداثه الدرامية في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

وفي أول تعليق للفنانة منة فضالي بعد إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على مساعدتها، دافعت الفنانة منة فضالي عن مساعدتها قائلة إنها مظلومة.

وقالت منة فضالي في بث مباشر عبر حسابها في (إنستغرام): "المساعدة خرجت بالسلامة وكويسة، وأنا تواصلت مع الفنانة الجميلة دينا الشربيني، ودينا مشكورة راحت وطلعت المساعدة".

وأضافت: "المساعدة بتشتغل مع دينا من سنين وهي مساعدتها الرئيسية، والبنت مظلومة، وممكن يكون حد عمل الموضوع ده عشان يقطع عيشها عند دينا أو لأسباب تانية".

وتابعت منة فضالي: "الست كويسة وكفاية إنها فقدت أمها أغلى حاجة عندنا كلنا، ماينفعش نجرح في الناس ونقول إنها حرامية، والست اشتغلت معايا سنين وعمري ما شوفت منها موقف وحش".

 

وأكملت: "أنا مشيت المساعدة لإنها كانت شغالة مع أكثر من حد، وأنا محتاجة حد متفرغ لشغلي".

يذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على مساعدة الفنانة منة فضالي بتهمة السرقة.

التعليقات