خبير التجميل سام: توجه كبير من الفتيات العراقيات لاختيار الحجاب ليلة الزفاف

خبير التجميل سام: توجه كبير من الفتيات العراقيات لاختيار الحجاب ليلة الزفاف
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أكد خبير التجميل العراقي سام صاحب صالونات سام، أن هناك توجه من جانب الفتيات والسيدات العراقيات لارتداء الحجاب بألوان وأشكال جميلة وأنواع متعددة من الأقمشة المتنوعة من الحرير والستان، لإضفاء مزيد من الشياكة والأناقة وإظهار جمالهن بشكل لائق، يبرز النور والإشراق المتلألئ على الوجه مع استدارة لفات الحجاب علي وجوههن.

وأضاف أن الجديد بأن هناك الكثيرات من الفتيات المقبلات على الزواج، تختار الحجاب في حفلات الزفاف لقضاء ليلة العمر مع الصديقات اللاتي يرتدين زيا موحدا يغلب عليه الحجاب باعتبارهن وصيفات العروس.

وأوضح خبير التجميل سام مؤسس مجموعة صالونات سام، إن ارتداء الحجاب يحتاج إلى المزيد من العناية والتنسيق في الأشكال والألوان من أجل أن يبرز الجمال الحقيقي للعروس، ومن أجل قررت "صالونات سام" في اربيل العراق أن يكون للمحجبات قسم متميز للمحجبات بكادر نسائي متكامل لده نماذج متعددة لتنسيق الحجاب.

ولفت أنه في صالونات سام يمكن للعروس المحجبة أن تختار من مئات الأشكال الموجودة بتصاميم غاية في الجمال والروعة بما يتناسب مع لون البشرة واستدارة الوجه والوزن أيضا.

وأشار إلى أنه في صالونات سام، تم تدريب فريق العمل على أحدث خطوط الموضة بالنسبة للمحجبات وهناك العديد من التصاميم المتكاملة الشكل واللون بما يناسب بياض البشرة ولون العيون أيضا، بما يجعل الفتيات ملكات جمال في يوم عرسهن.

التعليقات