بدر خلف ينشر أول صورة جريئة مع زوجه وسط انتقادات لاذعة

بدر خلف ينشر أول صورة جريئة مع زوجه وسط انتقادات لاذعة
بدر خلف
هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدر خلف خبير التجميل الإماراتي واليوتيوبر  بعد نشره صورة جريئة وفاضحة مع زوجه الجديد فهد القحطاني.

وأثار بدر خلف الجدل الواسع بنشر الصورة وبتقمص شخصية بدرية و ادعائه الزواج من الشاب فهد القحطاني.

ونشر بدر خلف صورة فاضحة عبر موقع (تويتر)  مع فهد القحطاني، في وضع جريء جداً اعتبره الجمهور خارجاً على حدود المألوف.

وكتب بدر خلف معلقا على الصورة التي نشرها عبر تويتر: "الله يخليك لي زوجي فهد القحطاني"، ليتعرض بعدها لهجوم كبير بعد استفزازه لمتابعيه.

وظهر بدر خلف في الصورة بشخصية بدرية التي يتقمصها بينما الُتقطت الصورة من الخلف لفهد القحطاني الذي لم يكشف عن شكل وجهه، مما دعا البعض للتعليق بأن الصورة مزيفة من الأصل.

اقرأ أيضًا.. شاهد: بدر خلف يفاجئ الجمهور بنشر كواليس حفل خطبته

وانهالت التعليقات على بدر خلف، وأبدوا اعتراضهم على نشر هذه الصور في التعليقات، مؤكدين أنه يستفز جمهوره العربي بنشر هذا المحتوى الذي وصفوه بأنه غير لائق.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "والله الكذبة كبرت منك يا بدر خلف وترى تصميم الصورة وتركيبها وتزييفها واضح، يا تعلن عن أهدافك الحقيقية من ورا هالشخصية اللي بليتنا بيها يا تنقلع من السوشيال ميديا كلها"، "بدرية أي برنامج تستخدمين"؟ "أحد يجيب الصورة الأصلية".

وأضاف آخرون: "اللي ما بيعرف القصة بدر خلف هذا واحد بياخد فلوس لحتى ينشر هذه الصور الخليعة، والصور أصلا مزيفة ما حقيقية بيمثل إنه بدرية والناس بتضحك عليه بس هو أذكى منهم وبيستفيد من ضحكهم عليه"، "بدر أتمنى من الله أن يهديك قبل أن تقوم الساعة فلا مهرب من عذاب الله".

التعليقات