سعد الصغير ينفصل مجدداً عن الراقصة برلنتي عامر

سعد الصغير ينفصل مجدداً عن الراقصة برلنتي عامر
سعد الصغير وبرلنتي عامر
أثار نبأ انفصال الفنان سعد الصغير عن الراقصة برلنتي عامر، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما بعد أيام قليلة من عودتهما.

وفي التفاصيل،  أعلنت الراقصة برلنتي عامر انفصالها عن سعد الصغير، عبر حسابها الشخصي في موقع (فيسبوك)، إذ قالت: الناس اللي بتكلمني والصحفيين أنا مقولتش إني رجعت لـ سعد الصغير.

وتابعت الراقصة برلنتي عامر: "كل ما في الموضوع إن سعد الصغير ضميره وجعه، وقالي عايز أقول الحقيقة للناس، وأصلح الغلط اللي عملته، وطلب مني أطلع لايف، وسبحان الله علشان ده عدل ربنا، إن كل واحد يا خد حقه وشكرًا".

وتشير التقارير الصحفية، إلى أن سعد الصغير انفصل عن الراقصة برلنتي عامر بعد أيام قليلة من عودتهما، موضحًا أنه عندما عاد لها كان بتخطيط مسبق من الراقصة.

ووفقًا لموقع (القاهرة 24)، فقد عُقدت جلسة بين سعد الصغير وبعض المقربين منه ومن الراقصة برلنتي عامر، وحضرتها زوجته الأولى والدة أبنائه.

وخلال الجلسة تعهد سعد الصغير بأنه لن يعود لـ الراقصة برلنتي عامر مرة أخرى، حيث أنه في حالة عودته لها سوف تنفصل عنه زوجته الأولى، وهو لا يرغب في أن يهدم عش الزوجية، لذلك أكد للحضور بأنه لن يعود للراقصة.

أزمة سعد الصغير وبرلنتي عامر

ومؤخرًا، ظهر سعد الصغير في لايف عبر الصفحة الرسمية لـ الراقصة برلنتي عامر، وأعلن من خلالها عودته لها، وأن جميع ما حدث بينهما كان بسبب غيرتها الشديدة عليه وحبه لها، كما برأ الصغير والدة برلنتي من سرقة 75 ألف جنيه من سيارته، وقت مشاجرته مع ابنتها.

طالع.. الراقصة شمس تكشف تفاصيل تهديد سعد الصغير لها وتصوريها بأوضاع مخلّة

وفي سياق منفصل، يواجه الفنان سعد الصغير أزمة جديدة مع الراقصة شمس إذ اتهمته بتعاطي المخدرات وتهديدها بالقتل وتصويرها بأوضاع مخلّة، في حين نفى سعد الصغير جميع الاتهامات الموجّهة له من طليقته الراقصة شمس.


التعليقات