ما حقيقة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان؟

ما حقيقة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان؟
تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول حقيقة إلغاء الحفل الغنائي المنتظر للفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان 10 شباط/ فبراير بالتزامن مع موسم حفلات عيد الحب 

وبدورها، حسمت الكاتبة اللبنانية رولا نصر، الجدل القائم حول حقيقة إلغاء حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان.

وقالت رولا نصر في تصريح صحفي، إن "حفل شيرين عبد الوهاب تم إلغائه، بسبب تسرع منظمه في الإعلان عنه، قبل حصوله على الموافقة النهائية من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهو ما أغضبها وحدث الخلاف بينهما". وفق (مصراوي)

اقرأ أيضًا.. شيرين عبد الوهاب توجّه رسالة مهمة للجمهور

وتابعت: "مؤخرًا، تم التوافق بين الفنانة شيرين عبد الوهاب، ومنظم الحفل نادر الأتات، على إحيائها حفلا غنائيا في بيروت، ولكن لم تحسم بعد موعده".

ويذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب عادت مؤخرا مع زوجها الفنان حسام حبيب، إلى منزلها في لبنان، عقب تقديمها حفل غنائي في الكويت شهد أول ظهور فني لها عقب أزمة زيارتها مقر المطرب فضل شاكر، في مخيم عين الحلوة.

ومن المفترض أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت تستعد للمشاركة في حفل غنائي كبير، يوم 10شباط/ فبراير المقبل، ويقام في مجمع البيال ببيروت، بمناسبة عيد الحب.

وكان منظم الحفل اللبناني علي الأتات كشف في مقابلة تلفزيونية عن تنظيمه حفلا تشارك فيه شيرين عبد الوهاب لأول مرة في لبنان منذ فترة طويلة.

وأكد أن حفل شيرين عبد الوهاب، سيشارك فيه أيضًا النجمين رامي عياش ونادر الأتات. وفق موقع (الأسبوع)

ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً كبيرًا من الجمهور اللبناني الذي يعشق شيرين عبد الوهاب التي تتواجد منذ فترة في لبنان بصحبة زوجها حسام حبيب وبناتها.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية "خاصمت النوم"، من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري.

التعليقات