نون تحصل على حقوق حصرية لنقل الدوري الهندي الممتاز

 تعلن نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في المنطقة، عن حصولها على حقوق حصرية لبث الدوري الهندي الممتاز 2023 و2024 على تطبيق نون، ليتم عرضها مباشرة لملايين العملاء

تسمح الخدمة التي ستكون معززة بنظام جدار الدفع، للجماهير في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر بشراء بطاقة موسمية لمشاهدة بث مباشر عالي الجودة غير منقطع لجميع مباريات الدوري الهندي الممتاز لعامي 2023 و2024. ستبث نون جميع المباريات على التطبيق، مع مزايا إضافية مثل إتاحة التعليقات باللغة الإنجليزية وتحليل المباريات قبل المباراة وبعدها للحصول على تجربة مشاهدة كاملة. سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول الاشتراك، بما في ذلك الأسعار قبل انطلاق الدوري.

يعتبر الدوري الهندي الممتاز هو البطولة الأكثر مشاهدة في لعبة الكريكيت، حيث يجذب مئات الملايين من المشجعين كل عام. يوفر الدوري للجماهير التجربة النهائية لمشاهدة لاعبي الكريكيت المفضلين لديهم أثناء العمل. تعد لعبة الكريكيت واحدة من أكثر الرياضات شعبية في المنطقة. يستمر الدوري الضخم لهذا العام مارس حتى مايو، ليتوافق مع رمضان 2023.

ويعلق تنوير أنور، نون: "نعمل بجد لتقديم مزايا متجددة للعملاء وضمان حصولهم على تجربة أفضل. يعتبر المحتوى هو المفتاح الرئيسي للحفاظ على العملاء وزيادة عدد مرات الشراء ليساهم في نمو ونجاح أعمال بائعينا على المنصة، وهذا ما نلتزم به في نون عبر خلق طرق أكثر تفاعلًا مع عملائنا

يعد الدوري الهندي الممتاز أحد أشهر بطولات الكريكيت في العالم، حيث يتابعه الملايين من المشجعين كل عام و يصل إلى العديد من الأشخاص عبر التركيبة السكانية المختلفة. تتيح خدمة نقل الدوري في نون للشركاء فرصة مميزة للوصول إلى جمهور مهتم للغاية خلال حدث رياضي كبير باستخدام المساحة الإعلانية الرئيسية نون. يتمكن المعلنين أيضًا من حجز إعلاناتهم لكل من 2023 و2024 لجعل حملاتهم الإعلانية تدوم لفترة أطول من الموسم الحالي.

ويتابع أنور: هذه فرصة للعلامات التجارية لزيادة الوعي وخلق مشاركة مع جمهور مستهدف شديد التفاعل. ستظهر الإعلانات أثناء عرض المباريات، مما يسمح للعملاء بالنقر والانتقال مباشرة إلى صفحات المنتجات المعلن عنها أو مواقع العلامات التجارية.

التعليقات